الرئيسية / فنون / «لو قابلتك هتبقى خناقة».. الحرب تشتعل بين رضوى الشربيني وياسمين عز

«لو قابلتك هتبقى خناقة».. الحرب تشتعل بين رضوى الشربيني وياسمين عز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول تصريحات الإعلامية ياسمين عز،والتي تدافع فيها بشكل كبير عن الرجل.

كما تم تداول تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني، والتي تأتي على النقيض تماما، وتهاجم فيها الرجال، الأمر الذي جعل الرواد يقارنون بين تصريحات الثنائي.

«لو قابلتك هتبقى خناقة».. الحرب تشتعل بين رضوى الشربيني وياسمين عز

وقرر رواد السوشيال ميديا  إشعال حرب المقارنات بين ياسمين عز ورضوى الشربيني، من خلال إبراز التناقض بين مواقفهما من المرأة والرجل من وجهة نظرهم.

كما أنهم تصوروا رد فعل الشربيني أمام تصريحات ياسمين عز وخاصة الأخيرة، حيث جاءت أبرز التعليقات: “رضوى الشربيني لو قابلتك هتبقى خناقة”.

فيما طالبت تغريدة أخرى بعقد مناظرة بين رضوى الشربيني وياسمين عز، بشرط أن تكون مصورة.

وحرصت ياسمين عز على تقديم نصائح للزوجات لكسب أزواجهن، قائلة: «المركب اللى ليها ريسين تغرق ،لازم قبل ما تتجوزي تكوني عارفة أن رئيس المركب هو الزوج قولا واحدة والكلمة الأولى والأخيرة ليه”.

وأضافت: ” الراجل من حقه يمسك تليفون مراته ويفتشه، وهي لا».

وتابعت: “حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط. والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك، وبعدين ماهو جايبها بفلوسه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!