الرئيسية / فنون / لأول مرة.. وفاء مكي تكشف أسرار عن سجنها بسبب الاعتداء على خادمتين

لأول مرة.. وفاء مكي تكشف أسرار عن سجنها بسبب الاعتداء على خادمتين

كشفت الفنانة وفاء مكي، عن أزمة سجنها بتهمة تغذيب خادمتين، قائلة: “لكل جواد كبوة ولابد من أن الحياة تعلمك لكي تتمكني من الوقوف على قدمك لكي تكوني إنسانة قوية”.

وأضاف وفاء مكي خلال لقائها ببرنامج ” كلام الناس” التي تقدمة الإعلامية ياسمين عز والمذاع عبر قناة ” إم بي سي مصر”:: “الله له حكمة في ما حدث”، لافتة: “عندي خادمات بيساعدوني دلوقتي في البيت، والحكاية دي بقالها 20 سنة وأكتر”.

وأشارت: “التكنولوجيا حاليا جعلت الناس تفهم الموضوعات بطريقة سريعة وسهلة، ولما حد بيتكلم بقوله دا موضوع ملهوش لازمة ولما بفتكر بقول إيه التهريج دا؟ وبضحك، ولكني اقتنعت أن اللي حصلي له حكمة يعلمها الله والضربة اللي مش بتقتل بتقوي”.

وأكدت أن ناس كبار طلبوا أسيب الفن وأتجوزهم وعرضوا عليا ملايين.. ولكن دا نصيب في النهاية ولو رجع بيا الزمن هاخد الفلوس وأتجوز لأن فلوس الفن معملتش بيها حاجة وابني والده توفاه الله.

وتابعت وفاء مكي أن لديها معجب كل يوم ياتي لها أسفل البيت ومش مصري لافته إلى أنها أصبحت تخاف النزول بسببه.

واستكملت: عملت اسم بس ظروف الحياة صعبة وعندي ابن محتاج فلوس ومش لسه حد هيكتشفني والأجر مش على قد المستوى واعتذرت عن فيلم مع محمد رمضان وأنا هنزل أشتغل وأتعب وأتفرغ ولازم الفلوس تكون تستاهل أضحي عشانها.

يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي بعد خروجها من السجن، مسلسل الكابوس، الذي عرض عام 2015 بطولة غادة عبد الرازق، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، بيومي فؤاد، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!