الرئيسية / أخبار / بعد إهانة الشعراوي.. إبراهيم عيسى يفاجئ الجميع بتصريحات صادمة عن «الآذان»

بعد إهانة الشعراوي.. إبراهيم عيسى يفاجئ الجميع بتصريحات صادمة عن «الآذان»

حالة من الجدل الواسع، أثارها الكاتب الصحفي إبرهيم عيسى، بعد تصريحات مثيرة للجدل له عن الشيخ الشعراوي، وعن رفع الآذان في الميكروفونات.

وقال عيسى، إن ميكرفونات الأذان تسبب إزعاجاً للسياح، قائلا: “فيه جناح في فندق مينا هاوس جنبيه زاوية جامع، وميكرفون الجامع في قلب الجناح بالفندق، يعني أذان ودروس وخطب في قلب الفندق”.

بعد إهانة الشعراوي.. إبراهيم عيسى يفاجئ الجميع بتصريحات صادمة عن «الآذان»

واضاف: “لو طالبت بمنع الميكروفونات هيقولو عليك عايز تسقط الدين مع ان الميكروفون ليس من الدين”.

 

وتابع: “مفيش عندنا محو أمية دينية ومعجبين بالأمية الدينية التي نعيشها ويتم تحويل الميكروفون على أنه حاجة دينية، وما قلته هو نفس ما قاله الشيخ الشعراوي وقال على الميكروفون غوغائية تدين”، مؤكدا أن التدين والإسلام ليس بالصوت العالي.

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي إبراهيم عيسى، انتقادات للراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلا: «متعجب كثيرا من حالة الاحتفاء الشديدة بالشيخ محمد متولي الشعراوي من قبل البعض خاصة وأن له العديد من الأراء المتطرفة والمتسلفة، والجميع يعلم ذلك»، مشيرًا إلى أن الشعراوي كان ضد فكرة زرع الأعضاء أو نقل الأعضاء.

وأضاف عيسى، خلال تقديمه برنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أن الشيخ الشعراوي دائما كان ضد العديد من الأمور المختلفة، والتي كانت في مصلحة الشعب المصري: «الشعراوي كان له أفكار متطرفة ولازم الاعتراف بالأمر ده، ورغم كده بياخد حفاوة كبيرة من قبل البعض».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!