الرئيسية / فنون / هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تخطف الأنظار بجمالها وخطأ فني كان سببًا في شهرتها.. هل عرفتوها؟

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تخطف الأنظار بجمالها وخطأ فني كان سببًا في شهرتها.. هل عرفتوها؟

أعادت عدد من الحسابات المهتمة بأخبار النجوم على “أنستجرام” تداول صورة لفنانة مشهورة وهي طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا.

الصورة كانت قد نشرتها الفنانة “أروى” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام وتفاعل معها جمهورها بشكل واسع.

وأشار متابعوها إلى التغيرات الجذرية التي طرأت على مظهرها بمرور الوقت ، حيث كانت بشرتها داكنة وشعرها كثيف داكن وأنف أكبر. كانت ملامحها مختلفة تمامًا عما هي عليه. ولدت أروى في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية.

انتقلت إلى القاهرة عام 1986 ، حيث أكملت دراستها في الهندسة المعمارية ، رغم رغبة أروى في الالتحاق بمعهد الموسيقى ، لكن عائلتها رفضت وطلبت منها ممارسة الفن كهواية ، واكتشف موهبتها من قبل الملحن يوسف مهنا أثناء عملها. كان لا يزال يدرس.

بدأت الظهور لأول مرة كنجمة عام 1999 في مهرجان أوربت ، حيث قدمت مجموعة من الأغاني المصادفة التي لعبت دورًا في تعريف الجمهور بأروى أكثر ، فبعد أن انتهت من تقديم فقرتها التقت بها. الإعلامي عمرو أديب ونيرفانا.

باجتماع كان من المقرر أن يستمر عشر دقائق إلا أنه حدث خطأ فني في التحضير لرابط الفنانة التالية ، واستمر اللقاء معها لمدة نصف ساعة ، تمكنت خلالها أروى من تقديم شخصيتها كمغنية وعازفة. مقابلة جيدة أمام الناس.

بعد هذا اللقاء ، اختارت إيمان اسما مستعارا ، أروى ، لتفصل بين عملها الفني والفني. من هنا بدأ اسم الفنانة أروى يتردد صداها بين المعجبين ، وبدأت بدايتها الفنية في تلك السنة لتكمل مسيرتها الفنية وتحصد ثمار النجاح عاما بعد عام.

وصلت أروى إلى أعلى مستويات النجومية وانتشر صوتها في جميع دول الدول العربية وحصلت على العديد من الجوائز والألقاب الفنية مثل ملكة اليمن وفيروز اليمنية وزهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية.

بدأت أروى الغناء منذ حوالي 12 عامًا ، وقد وصل رصيدها الفني حتى الآن إلى أكثر من 4 ألبومات وعدد من الأغاني لمناسبات مثل عيد الأم والأعياد الوطنية وعدد من المهرجانات الموسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!