الرئيسية / فنون / «فاكر نفسه برطمان مخلل».. رسالة صادمة من فريدة سيف النصر بعد وفاة هشام سليم

«فاكر نفسه برطمان مخلل».. رسالة صادمة من فريدة سيف النصر بعد وفاة هشام سليم

نعت الفنانة فريدة سيف النصر، الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا اليوم، الخميس، عن عمر ناهز 64 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتبت فريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك“، : “امبارح إحنا كنا في إيه؟ وزميلنا هشام في إيه؟ عارفين إحنا مابنتعظش وماحدش عارف ولا فاهم حاجة، لو يعرفوا كانوا كرموه امبارح بصراحه كله بيضحك علي كله، واللي مطلعة لسانها للكل هي الحياة“.

«فاكر نفسه برطمان مخلل».. رسالة صادمة من فريدة سيف النصر بعد وفاة هشام سليم

أضافت: “هتغلبكم هتغلبكم لو تعملوا إيه ولو شيلتوا أموال قارون كله سائب كله، أقولكم حاجة.. طز كبيرة للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل حتى ده بيتاكل، الرعب بقي قد الحزن بسؤال صعب الدور علي مين من المغيبين؟ سترك ياسابل الستر”.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان هشام سليم من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد عصر اليوم.

من جانبها، طالبت نقابة المهن التمثيلية، محبي الراحل بالالتزام بقواعد حضور الجنازة، وعدم حدوث أي مشاجرات، أو أزمات بالجنازة، مطالبة الجميع تقدير الموقف المؤلم التي تمر به الأسرة ومحبي الراحل.

وفي وقت سابق، كشفت بعض المصادر المقربة من هشام سليم، في تصريحات صحفية :أنه يمر بظروف نفسية صعبة، حيث أنه يعاني من الأكتئاب الشديد، وتوقف عن جلسلت الكيماوي، ويقضي معظم وقته ما بين الغردقة والساحل الشمالي، كما أنه منعزل تمامًا عن أقرابه ولا يرغب في التواصل مع أحد.

وأكدت المصادر :أن هشام سليم أصيب بمرض السرطان في الرئة منذ عام 2021 أثناء تصوير مشاهدة في مسلسل “هجمة مرتدة”، وكان حينها يخضع إلى جلسات الكيماوي، ولكن رغم الأألم الذي كان يشعر بها إلا أنه رفض الانسحاب من المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!