الرئيسية / فنون / إفلاس الفنان أحمد الفيشاوي يهز الوسط الفني.. ما القصة؟

إفلاس الفنان أحمد الفيشاوي يهز الوسط الفني.. ما القصة؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي،، الأيام الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بإفلاس الفنان أحمد الفيشاوي، والحجز على جميع ممتلكاته.

بدأت القصة بخلاف كبير بين الفيشاوي، والمنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، وإصدار قرار محكمة الجيزة الحجز على أجر الفيشاوي من أحدث أفلامه الجاري تنفيذه حاليًا.

إفلاس الفنان أحمد الفيشاوي يهز الوسط الفني.. ما القصة؟

وأصدر محامي ناهد فريد شوقي،بيانًا صحفيًا، أكد خلاله أن محكمة الجيزة قررت الحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي من فيلمه الجديد « الرهبة »، الذي يقوم بتصويره في الفترة الحالية، مع إلزام الشركة المنتجة له بسداد مليون و 170 ألف جنيه، من أجره للمنتجة.

وقام المحامي بإبلاغ الشركة المنتجة لـ فيلم الرهبة، بقرار المحمكة، حيث في حال إقرارها غير الحقيقة، ستتحمل سداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة.

وأكد على عدم تواني موكلته عن الحجز على أجر الفيشاوي، في أي عمل قد تشرع أي شركة إنتاج بالتعاقد معه، لحين استيفائها كامل المبلغ المحكوم به.

وأشار المحامي، إلى أنه كان هناك اتفاق وعقد بين المنتجة ناهد فريد شوقي، والفنان أحمد الفيشاوي على تصوير فيلم «اللعبة الأمريكاني» عام 2016، إلا انه أخل بالعقد بينهما، حيث قام بتصوير 40% فقط من الفيلم، دون أن يرد ما حصل عليه من مال كمقدم تعاقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!