الرئيسية / فنون / «حبسها في أوضة النوم» تسريب أسرار لأول مرة عن ليلة دخلة سميحة أيوب.. لن تصدق زوجها فنان شهير!

«حبسها في أوضة النوم» تسريب أسرار لأول مرة عن ليلة دخلة سميحة أيوب.. لن تصدق زوجها فنان شهير!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنانة القديرة سمية أيوب بشأن تفاصيل زواجها وكواليس الحياة الزوجية مع زوجها الفنان الشهير محسن سرحان الذي رحل عن عالمنا في 8 فبراير عام 1993، لم يعرف الكثير من الجمهور أن الفنانة سميحة أيوب واحدة من زيجات محسن سرحان.

حيث يعتبر الفنان الراحل محسن سرحان هو الزوج الأول للفنانة سميحة أيوب، وكشفت الفنانة الكبيرة كواليس الزواج والطلاق من محسن سرحان خلال لقاء لها في برنامج “t’s Show Time” عبر قناة CBC.

حيث قالت أنها تزوجته وهي في سن الخامسة عشرة وكانت لم تعلم مسئوليات الزواج، وأضافت قائلة:: “كنت في سن المراهقة ولم أستعمل عقلي لأنني لم أكن بالنضج الكافي، كما أنني كنت أريد الهروب من قسوة المنزل، كما أن أهلي عارضوا فكرة زواجي منه”.

وتابعت قائلة:” وزواجنا لم يستمر طويلا وانفصلنا بعد أن أنجبت منه ولدا، لافتة إلى أن طلاقها من محسن سرحان كان تنفيذا لطلبها منه في عيد ميلادها، موضحة: “طلب مني اختيار هدية لعيد ميلادي فطلبت منه الطلاق”.

كما قالت سميحة أيوب، في حوار آخر مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج “باب الخلق” عبر فضائية “النهار”، موضحة: “بعد الجواز محسن سرحان قعدني في البيت والوجه الآخر ظهر، وفرق السن عنده عمل غيرة بشعة، وهو نازل كان بيقفل عليّا باب البيت بالمفتاح، ليلة الفرح شالني من وسط المعازيم وقفل عليا الباب وقعدت في أوضة النوم مقفول عليّا”.

وأضافت قائلة:”قالي حبيبتي أنا هقفل عليكي عشان خايف عليكي، وأنا كنت عيلة صغيرة ومفهمتش إنه حابسني يوم الفرح، والدتي من ليلة الدُخلة قالت ده مكنش ينفعلك أبدا، وفعلا اتطلقنا بسرعة رغم أن حصل إنجاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!