الرئيسية / فنون / «عندك كرش ومش عاوزة اتكلم».. ندى الكامل تفتح النار مجددًا على مظهر شاهين

«عندك كرش ومش عاوزة اتكلم».. ندى الكامل تفتح النار مجددًا على مظهر شاهين

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تفاصيل الخلاف مع الداعية مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، وقالت: “أنا شوفت بوست على انستجرام، عن الأديان، وما كنتش أعرف أنه عن المساكنة”.

وتابعت: “وكتبت بوست عادي أن هناك 8 مليار إنسان فى الأرض وهناك مشكلات بيعانى منها الناس، وكلام من هذا النوع وأن كل شخص حر فى حياته يتزوج أو لا يتزوج “.

وتابعت ندي الكامل، إنها فى اليوم الثاني، وجدت تنمر عليها من شخص الداعية مظهر شاهين، ويتحدث عن شخصها، معلقة: “بيهاجمنى زي ما بيقول لحد عندك كرش.. هو بقى أتكلم عن جسمي”.

ولفتت ندي الكامل، إلى أنها لم تقصد المساكنة، فى البوست الذى كتبته، وأن كلام الداعية جعلنى أخرج عن أعصابي، ويريد أن يدخلنى فى دائرة ليس لى علاقة بها”.

وأشارت ندي الكامل، إلى أن مظهر ليس من حقه أن ينظر لـ جسدي، أو يقوم بتفصيله، أو يرد عليه بهذه الطريقة”.

وتابعت ندي الكامل، أنها ترفض اعتذار مظهر، وأنه تسبب فى مشكلات كثيرة لها، وأنه لا تشجع المساكنة وترفضها، ولك كل شخص حر فى حياته.

وكشفت أنها تلقت تجاوزات شخصية من مظهر شاهين، ورفضت الإفصاح بها على الهواء، معلقة :” ماكنتش عايزه أتكلم”.

وعلقت “ندى الكامل”:”امبارح يقول أنا بخاف على الفتنة، إيه علاقة الفتنة بيا، فأنا مش هدخل في مهاترات معه أو مع غيره، حضرتك شيخ مش المفروض تقول الكلام ده، أنا جالي من هذا الداعية تجاوزات شخصية ولكن لا احب إن أرد عليها دلوقتي أو بعدين، ومش هتكلم فيها تاني”.

وأكدت “ندى الكامل” أنها رأت بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عن الأديان السماوية ورفضها عن المساكنة، وابدت رائيها، مؤكدة أنها لا تؤمن بفكرة المساكنة بين الرجل والمرأة، وتفضل الزواج، ولكنها ردت على جزئية الأديان والإنسانية وليس المساكنة.

وأكدت ندى الكامل، أنها تفاجأت بهجوم وتجاوزات وتنمر على شخصها بعيد كل البعد عن حرية الرأي، مشيرة إلى أنه السجل الذي وقع بينها وبين الداعية مظهر شاهين تحول إلى هجوم وأصبح الانتقاد على جسدها وإنها أجريت عمليات تجميل واستخدمت فيها “بوتكس وفيلر”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«طلقها يوم الوقفة».. كواليس وأسرار لأول مرة عن انفصال ايتن عامر وعز العرب

بـ «فستان جرئ وتاتو مثير».. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!