الرئيسية / فنون / «زودتيها أوي».. فيديو في الحمام لابنة شيرين عبد الوهاب يثير غضب الجمهور

«زودتيها أوي».. فيديو في الحمام لابنة شيرين عبد الوهاب يثير غضب الجمهور

هاجم عدد كبير من رواد مواقع الفيديوهات الشهير تيك توك هنا ابنة شيرين عبدالوهاب بسبب فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية وهي تقوم بالغناء والرقص أمام المرآه فى حمام المنزل.

الفيديو تسبب فى حالة هجوم على هنا ابنة شيرين عبد الوهاب وقام العديد من رواد صفحتها بكتابة بعض التعليقات السلبية حول هذا الفيديو مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون منها فيديوهات ترفيهية بعيدة عن مثل هذه الفيديوهات التى اعتبروها غير لائقة بسبب المكان الذي تصور فيه الفيديو.

الأمر لم ينته عند هذا الحد بل شهدت صفحة هنا ابنة شيرين عبد الوهاب فريقين من الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لهذا الفيديو، حيث قام مجموعة من محبي شيرين عبد الوهاب بالدفاع عنها مؤكدين أنها لا تزال صغيرة فى السن مما قد يجعلها بعيدة تماما عن الانتقاد، فيما أكد البعض الأخر أنها لابد أن تختار بعناية أماكن التصوير.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو مع ابنتها لأول مرة عبر موقع تيك توك، وشاركت شيرين عبد الوهاب ابنتها الغناء والرقص على أنغام أغنية محصلش حاجة لـ الفنانة سميرة سعيد.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الـ 8 مساءً على مسرح الأوبرا بالجامعة.

مقالات أخرى قد تهمك:

«بنام على الكنبة».. تعليق صادم من نيللي كريم قبل اختفاء زوجها «ما القصة»

بعد «قميص النوم».. تعليق ناري جديد من منى فاروق يشعل مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!