الرئيسية / تريندات اليوم / 5 فنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج بدون خجل.. صدمة مدوية للجمهور

5 فنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج بدون خجل.. صدمة مدوية للجمهور

حالة من الجدل الواسع، آثارها الفنان محمد عطية، الأيام الماضية بعد تصريحاته المثيرة للجدل حلو المساكنة بدون زواج.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدال تصريحات سابقة، لمجموعة من الفنانات المشهورة، اللاتي اعترفن بمعاشرتهن للرجال قبل الزواج.

5 فنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج بدون خجل.. صدمة مدوية للجمهور

ومن أبرز هؤلاء الفنانات، الفنانة مايا دياب عندما اعترفت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «هو وهي والجريئة»، إنه لا يوجد رجل لا يخون زوجته، وكي تكون منصفة والمرأة أيضًا.

واعترفت مايا  بمعاشرتها لرجل الذي تزوجته قبل الزواج، قائلة: “أقتربنا من بعضنا، وتعرفنا على بعضنا ، وتعرفنا على عادات بعضنا البعض أكثر”.

أيضًا أثارت المخرجة إيناس الدغيدي، الجدل بعد إعلانها بأن الجنس قبل الزواج حلال، قائلة : «العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض».

أما الفنانة منى هلا فقالت أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان.

فيما أثارت الفنانة إليسا جدلا واسعا، بعدما أعلنت أنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن، مشيرة إلى أنها تتمنى تغيير قوانين الزواج المدني التي تعيق ذلك.

كما أثارت الفنانة انتصار، جدلًا واسع بتصريحاتها في برنامج “نفسنة”، حيث قالت فيه أنها تشاهد الأفلام الإباحية.

وقالت انتصار: ”في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفيها وإزاي يجيب أولاد”.

وفي وقت سابق، أثار عطية ضجة واسعة باعترافه بأنه لابد من وجود علاقة جنسية قبل الزواج، قائلا: “الزواج عرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة، ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟”.

وتابع: “الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!