الرئيسية / فنون / لن تصدق ماذا فعلت إيناس الدغيدي مع أحمد عز لكي يدخل الفن.. مفاجأة

لن تصدق ماذا فعلت إيناس الدغيدي مع أحمد عز لكي يدخل الفن.. مفاجأة

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات سابقة للفنان أحمد عز التي يكشف خلالها عن كواليس حياته قبل دخول المجال الفني.

وقال أحمد عز، أن بداياته لم تكن في مجال الفن، حيث أنه كان يعمل في في مجال الفنادق، ثم بدأ بالعمل في مجال عروض الأزياء لكنّه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي.

لن تصدق ماذا فعلت إيناس الدغيدي مع أحمد عز لكي يدخل الفن.. مفاجأة

وأشار عز، إلى أنه بعد ذلك، بدأ بالتردّد علي مكاتب الإنتاج و ذهب لمكتب المخرجة إيناس الدغيدي فرشّحته لدور صغير في فيلم كلام الليل، ثم انطل بعد ذلك في عالم الفن.

وفي وقت سابق، كشف النجم أحمد عز، عن العديد من الأشياء الأخلاقية التي ورثها وتعلمها من والده الراحل، والتي يعتبر من أبرزها هو قول الحق وعدم الكذب.

وقال في تصريحات صحفية :”أتمنى أن أكون امتداداً له أنا وأشقائى.. لأنه ربانا أحسن تربية.. وتعلمت منه أن أقول كلمة الحق لو هتخسرنى كل حاجة.. وتخلينى أفتح كشك سجاير.. وعلمنى أن أكون رجلاً فى الكلمة التى تخرج من لسانى.. وإذا ارتكبت أى خطأ فلا بد أن أتحمله وأدفع ثمنه.. وكان يذكرنى دوماً.. إنى أنا اللى هتسئل لما أنزل قبرى.. لا أنا هنفعك ولا أفلامك ولا محامينك. فأنت منك للمولى عز وجل.. ولذلك كان يقول لى دوماً متهزرش مع ربنا فيما يتعلق بالحدود.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز، فيلم “كيرة والجن” والذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم هند صبري، كريم عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!