الرئيسية / فنون / «الحب رزق».. أول رد رسمي من عمر كمال على ارتباطه بـ طليقة أحمد الفيشاوي

«الحب رزق».. أول رد رسمي من عمر كمال على ارتباطه بـ طليقة أحمد الفيشاوي

حل مؤدي المهرجانات عمر كمال، الساعات الماضية، ضيفًا ببرنامج «تفاعلكم» الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة «العربية»، والذي كشف فيه عن العديد من أسرار حياته الخاصة.

وخلال اللقاء كشف، كمال عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ارتباطه بسيدة الأعمال ندى الكامل «لم يذكر اسمها بشكل صريح»، مؤكدًا أنه غير مرتبط في الفترة الحالية.

«الحب رزق».. أول رد رسمي من عمر كمال على ارتباطه بـ طليقة أحمد الفيشاوي

وقال كمال: «أنا في الفترة اللي فاتت كان فيه تجربة وكنت ناوي أعمل فرح كبير في نهاية الصيف، ولكن لم يحدث توافق، ولم أعلن عن الخطوبة لأني لا أحب أن أعلن حياتي الشخصية على العام، ومش هعلن إلا خلاص وانا بتجوز».

وردا على سؤال المذيعة حول أن الجميع كتب عن ارتباطه ووضع اسم الفتاة التي ارتبط بها قال كمال: «اجتهادات، اللي يكتب يكتب، أنا لو عايز ابوح بحاجة هبوح بيها، ما بحبش حد يقولني حاجة ماقولتهاش، ومش دي بس، هما قالو أني ارتبط بأكثر من فتاة اخرى».

وأضاف: «مش أي واحدة بظهر معاها في صورة يبقى مرتبط بيها لو كدا يبقى هتجوز الدنيا كلها، وعمري ما هقول اسمها عشان مدفعش فاتورة غلطاتها، وهيقولوا خطيبة عمر كمال عملت كذا وراحت فين».

وأردف: «الحب دا رزق أنا عندي 31 سنة وحبيت مرة واحدة في حياتي، ونفسي ألاقي زوجة صالحة تصوني.. نفسي أفرح.. ولو ارتبطت هقول لأني إنسان صريح ولكن هعلن لما أكون ماسكها وهي جنبي على الكوشة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!