الرئيسية / فنون / هذه الطفلة اصبحت من اجمل الفنانات وتزوجت 12 مرة لشدة جمالها.. لن تصدق من هي

هذه الطفلة اصبحت من اجمل الفنانات وتزوجت 12 مرة لشدة جمالها.. لن تصدق من هي

أكثر فنانات جيليها زواجًا، حيث بلغ عدد مرات زواجها 12 زيجة، فهي من قالت: «للأمهات تأثر مباشرة على عقول بناتهن، فنصيحة واحدة صادقة أو خاطئة تقلب مقاييس الحياة رأسًا على عقب».

إنها الفنانة سهير رمزي التي تبدو في الصورة وهي طفلة صغيرة في الرابعة من عمرها وفي طفولتها وقفت أمام الكاميرا، ولم يكن يتخطى عمرها 6 سنوات آنذاك، وأكسبها ذلك جرأة أمام العدسات على مدار مسيرتها الفنية.

كانت أول زيجاتها سرية من الفنان إبراهيم خان، الذي عاش معها عام واحد، إلى أن تزوجت من الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، واشتهر وقتها بزواجه الكثير للفنانات، ومكثت معه عامًا أيضًا؛ لتتزوج للمرة الثالثة من رجل الأعمال محمد الملا، بعدما طلق الفنانة نجوى فؤاد.

عاشت في كنف الزوج الثالث 5 شهور فقط، وتزوجت من الحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ثم ارتبطت بالملحن حلمي بكر، الذي منحها العصمة للمرة الأولى في حياتها إلى أن انفصلت عنه بإرادتها.

وفي الخامسة تزوجت من الفنان محمود قابيل، وبعد انفصالها تزوجت للمرة السادسة من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، بعده رجعت للإرتباط برجل الأعمال المصري سيد متولي.

وفي الأخير تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي، بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفي، وبعد كل ذلك اعتزلت الفن، أما الزواج الثاني عشر والأخير والقائم حتى اللحظة فهو زوجها من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!