الرئيسية / فنون / رقم خيالي.. تعرف على أجر كاظم الساهر في حلقته مع منى الشاذلي

رقم خيالي.. تعرف على أجر كاظم الساهر في حلقته مع منى الشاذلي

كشفت مواقع إخبارية أن الفنان العراقي كاظم الساهر تقاضى عن حلقته الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي وصلت إلى 150 ألف أي ما يعادل 2،870،095.50 جنيه.

وقدم كاظم خلال الحلقة العديد من أغانيه المميزة، التي تنال إعجاب جمهوره، وأبزرها أغنية كلك على بعضك حلو وأغنية هذه فاتنتي وأغنيته الجديدة أهل العشق والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها على موقع يوتيوب، وكسرت حاجز النصف مليون مشاهدة.

وشارك عمر، نجل الفنان كاظم الساهر في حلقة القيصر ضمن برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والمقرر عرضه قريبًا عبر شاشة CBC.

وظهر في البرومو وهو يمازح نجله، إذ كشف القيصر أنه شخصية بيتوتية وديكتاتور، بجانب الحديث عن عزلته في بعض الأوقات، وكشف تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بأولاده وأحفاده، بالإضافة إلى الحديث عن المواقف التي مر بها في حياته المهنية والشخصية.

حفلات كاظم الساهر

يذكر أن عاد الفنان القدير لإحياء حفلات في مصر من خلال حفله يوم 5 أغسطس الماضي في منطقة الساحل الشمالي، وحضرها العديد من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين وبشرى وداليا شوفي وبسنت شوقي والإعلامية منى الشاذلي.

كما أحيا حفلا على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وسبق ونفذت تذاكر ذلك الحفل عقب 24 ساعة فقط من طرح التذاكر على الموقع المختص بالحجز، كما شهد ذلك الحفل العديد من الأحداث منها صعود معجبة به لتفاجئه بوجودها على المسرح وتقوم باحتضانه لتصبح حديث الساعة وتتصدر تريند تويتر خلال ساعات قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!