الرئيسية / أخبار / بعد 70 يوما من حكم الإعدام.. لن تصدق من زار محمد عادل داخل محبسه؟

بعد 70 يوما من حكم الإعدام.. لن تصدق من زار محمد عادل داخل محبسه؟

“المتهم محمد عادل يمر بأزمة كبيرة”.. هكذا وصف أحمد حمد محامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف حال المتهم داخل محبسه بسجن جمصة، خلال زيارة له، مشيرا إلى أن الحالة النفسية والصحية التي يمر بها المتهم يرثى لها.

وكشف عن الحالة النفسية التي يمر بها المتهم تجعله دائما في حالة صمت لا يريد التحدث إلى أحد، دائم “التوهان”، ربما تفكيره في مستقبله المجهول يؤثر بشكل سلبي ويفسر هذه الحالة التي يعيشها داخل محبسه.

وفي ذات السياق، تعيش أسرة محمد عادل حالة نفسية وعصيبة خوفا على مستقبل أبنها وحزنا على حالة التردي والضعف الصحي والنفسي الذي وصل إليه داخل سجن جمصة لاسيما بعد حكم الإعدام الصادر ضده يوم 6 يوليو الماضي بسبب قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف أمام مرأى ومسمع المارة بمحيط جامعة المنصورة.

وقال محمد عمارة خال المتهم محمد عادل: “ربنا يصبرنا علي البلاء ويفك كربه يارب العالمين”.. هكذا عبر عن الحالة التي وصلت إليها أسرة المتهم بعد ارتكاب جريمته.

وأضاف – في تصريحات صحفية: “كلنا محسورين على ما أصاب الأسرة.. محمد هو الابن الأكبر لشقيقته وكان بمثابة السند لأمه التي تعيش حالة حزن كبيرة خلال الأيام الماضية، وكل أملها هو إنقاذ رقبة ابنها من حبل المشنقة”.

وتابع: “ظروفنا النفسية صعبة جدا، وخاصة والدة محمد، وكل ما نسعى إليه هو إبقائه على قيد الحياة بتخفيف عقوبة الإعدام إلى السجن على الأكثر”، مشيرا إلى أن هناك تواصل كامل بين مكتب فريد الديب من أجل قبول الطعن على حكم الإعدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!