الرئيسية / فنون / مفاجأة| جورج الراسي ترك هدية لشقيقته نادين قبل رحيله.. لن تصدق ماهي
جورج الراسي وشقيقته

مفاجأة| جورج الراسي ترك هدية لشقيقته نادين قبل رحيله.. لن تصدق ماهي

رحل عن عالمنا الأيام الماضية، المطرب اللبناني جورج الراسي- شقيق الفنانة نادين الراسي – في حادث سير مروع، عن عمر ناهز 40 عاما، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر تليفزيون «الجديد» اللبناني، تقريرًا يكشف عن هدية تركها جورج لشقيقته نادين قبل رحيله، حسبما صرح  المؤلف الموسيقي طوني ابي كرم.

مفاجأة| جورج الراسي ترك هدية لشقيقته نادين قبل رحيله.. لن تصدق ماهي!

وقال طوني، إن جورج قبل رحيله سجل أغنية بعنوان “ربينا سوا”، وهو الامر الذي طلبه جورج بنفسه إذ قال إنه يرغب بتقديم ديو مع شقيقته نادين الراسي.

وأشار طوني، إلى أن جورج قال له أنه يريد أن يدم أغنية تحكي عن تفاصيل علاقة الأخت بأخيها وببيت أهلها.

وفي وقت سابق، قال شاهد عيان، أنه رأى السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

وأكد الشاهد، أن نبض الفنان اللبناني ظل موجودا لمدة ساعات، أي أنه لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني.

واتهم الشاهد الدفاع المدني  والإسعاف بالتسبب في وفاة الراسي، قائلا: “عندما وصلت سيارة الإسعاف أخذت البنت اللي معه وسابوه، وجورج كان على قيد الحياة، وطلبت من الأربع شباب أن يقوموا بإسعافه عن طريق قياس نبضات القلب لمعرفة إذا كان بالفعل على قيد الحياة أم توفى”.

وتابع: ” كان في نبض خفيف وأوقات كان بيكون سريع، وكان العظم مكسور، وما كان في نزيف حاد ولا يستدعى إنه يفقد حياته، كان عنده إيده بارده وجسمه كان دافئ”.

وأضاف الشاهد: “قولت وتفقدوا نبضه على الأقل ازاي حكمتوا إنه مات من غير ما تشوفوا نبضه، وقولت للمسعف حط نفسك مكانه اهتم بيه، وما شوفتش من رجال الإسعاف غير الاهمال وعدم المسئولية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!