الرئيسية / فنون / «الممثلين بتهرب منهم».. 5 فنانات مشهورة رائحة أنفاسهن كريهة: مفاجأة للجميع

«الممثلين بتهرب منهم».. 5 فنانات مشهورة رائحة أنفاسهن كريهة: مفاجأة للجميع

نشر موقع  Screen Rant تقرير يبرز أسماء مجموعة من الفنانات المشهورة في “هولييود”، واللاتي يعانين من رائحة أنفاسهن الكريهة، والتي جعلت الكثير من النجوم تهرب من العمل معهن.

وجاءت الفنانة جينيفر لورانس، من ضمن قائمة الفنانات اللاتي تعاني من تلك الأزمة، حيث قيل أنها تلجأ لى شرب عدة كؤوس من الكحول كي تخفف من حدة الموقف.

«الممثلين بتهرب منهم».. 5 فنانات مشهورة رائحة أنفاسهن كريهة: مفاجأة للجميع

وأشارت الأنباء إلى أن حالة السكر التي تصل لها جينيفر تساعدها في تأدية المشاهد الحميمية بأفلامها.

من جانبه، سخر ليام هيمسورث، من عدم استمتاعه بقبلة جينيفر لورانس قائلا: “هي واحدة من أقرب الأصدقاء لدي أنا أحبها ولكن اذا كان لدينا مشهد تقبيل فإنها تشير دائما بأنها قد تناولت للتو طعاما يحتوي على الثوم أو سمك التونة أو أي شيء مثير للاشمئزاز ولم تنظف أسنانها قبل المشهد مباشرة”.

أيضًا جاءت الفنانة العالمية رايتشل مكآدامز، من ضمن الفنانات الاتي تعانين من تلك الأزمة، وفقًا لما صرحه الفنان رايان جوسلينج الذي شاركها فيلم the Notebook.

وقال رايان، أنهم كانوا لا يطيقان بعضهما، ولم يكن الثنائي مرتاحين لتقبيل بعضهما البعض إلى جانب تأدية المشاهد الحميمية بالطبع.

أيضًا كورتنى كارداشيان وهي الأخت الكبرى، للفنانة كيم كاردشيان، حيث أشار صديقها فى إحدى حلقات البرامج التليفزيونية، إلى أنها تفوح منها رائحة كريهة، ورغم ذلك لا تفضل استخدام مزيل العرق للتخلص من الرائحة.

ومن ضمن القائمة أيضًا الفنانة بيلا ثور، حيث إنها لا تهتم بنظافتها الشخصية، وفقًا لما أشار إليه، الممثل سكوت ديسيك، الذى اصطحبها معه فى رحلة عام 2017، للإقامة معه بفيلا استأجرها لقضاء بضعة أيام، لكنه عاد من الرحلة مبكراً.

وقال سكوت إنه طردها من الفيلا بسبب رائحتها الكريهة، قائلا:”انزعجت من عدم نظافة بيلا”.

فيما زعم الحارس الشخصي السابق للنجمة جوليا روبرتس، فى تصريحات صحفية، بأن جوليا يمكن أن تمضى أيام طويلة دون أن استحمام، وإنها تخفى رائحتها الكريهة باستخدامها للزيوت الطبيعية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!