الرئيسية / فنون / محمد رمضان يوزع «سلاسل ذهب» على الجمهور في العلمين.. إيه الحكاية؟

محمد رمضان يوزع «سلاسل ذهب» على الجمهور في العلمين.. إيه الحكاية؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بقيام الفنان محمد رمضان بتوزيع “سلاسل ذهب” على الجمهور في حفله المقبل، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

من جانبه، كشف نبيل السويسي، منظم حفلات الفنان محمد رمضان، حقيقة تلك الأنباء المتداولة، مشيرا إلى أنها غير صحيحة، ولكن هذا مجرد اتفاق بين منتجة الحفل وأحد المعلنين.

محمد رمضان يوزع «سلاسل ذهب» على الجمهور في العلمين.. إيه الحكاية؟

وقال السويسي، في تصريحات صحفية، إن الاتفاق يشمل  أن يتم توزيع سلاسل ذهب على الجمهور في الحفل، ويكون عبارة عن إعلان، ولكن الأمر ليس له علاقة بالفنان محمد رمضان.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بظهور الفنان محمد رمضان في فيديو فاضح مما أثار غضب الجمهور، وفي المقابل قام بتجاهل تلك الأقاويل ولم يبدو غضبه تجاه هذا الأمر بل نشر فيديو لنفي الأمر.

كما احتفل رمضان، بعيد ميلاد ابنته كنز، ونشر فيديو له معها ويحتوى على العديد من الصور التى تجمعهم ، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام .

وكتب محمد رمضان: “خامس عيد ميلاد لبنتي ( كنز محمد رمضان ) حبيبتي و اخر عنقود ابنائي ربنا يحفظها ويرعاها هي واخوتها واطفالكم جميعاً ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!