الرئيسية / فنون / مفاجأة من العيار الثقيل.. اتهام فنانة شهيرة بعمل حملات تشويه ضد شيرين: لن تصدقوا من هي

مفاجأة من العيار الثقيل.. اتهام فنانة شهيرة بعمل حملات تشويه ضد شيرين: لن تصدقوا من هي

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد خروج كمال الفرجاني، مدير مهرجان قرطاج الدولي، باتهام المطربة التونسية لطيفة، بالوقوف وراء حملات تشويه ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب في الدورة 56 للمهرجان.

وقال الفرجاني، في حديثه لإذاعة «آي إف إم» التونسية، إن الحملة انطلقت بنشرها خبرًا زائفًا مفاده أن شيرين لن تحضر حفل الختام، من خلال صحفيين تابعين للطيفة في تونس.

مفاجأة من العيار الثقيل.. اتهام فنانة شهيرة بعمل حملات تشويه لـ شيرين: لن تصدقوا من هي!

من جانبها، فاجئت الفنانة التونسية لطيفة، الجميع، وقامت بتهنئة شيرين عبدالوهاب، بنجاح حفلها في مهرجان قرطاج، في منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت لطيفة: “ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن انتى إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، اعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائما بفنك الجميل”.

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، حفل غنائي في الدورة الـ 56 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

وظهرت شيرين بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان أسود طويل ذا أكمام مكشوفة، مع وضعها مكياج خفيف أبرز جمال ملامحها.

وفاجئت شيرين الجميع في الحفل، وقامت بتقبيل يد طبيبها على المسرح وقالت: “أصر ييجي معايا الحفلة وأصر إني أغني هنا .. أنا كنت بموت وهو أنقذني”.

والشخص الذي قبلت شيرين يده على المسرح هو  الدكتور نبيل عبد المقصود أنه واحد من أشهر الأطباء المتخصصين في علاج السموم والإدمان في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!