الرئيسية / أخبار / «مقابل 3 ملايين جنيه».. قاتل نيرة أشرف يفاجئ الجميع بفعل ناري من داخل السجن

«مقابل 3 ملايين جنيه».. قاتل نيرة أشرف يفاجئ الجميع بفعل ناري من داخل السجن

شهدت قضية المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، ذبحًا أمام جامعة المنصورة، تطورات جديدة بل تنفيذ حكم إعدامه.

حيث قام المتهم بعمل توكيل رسمي وحيد، للمحامي أشرف نبيل مرحلة الطعن في حكم إعدامه، وتم إصداره من مصلحة الشهر العقاري، بتوقيع من المتهم من داخل السجن.

«مقابل 3 ملايين جنيه».. قاتل نيرة أشرف يفاجئ الجميع بفعل ناري من داخل السجن

وجاء قبول المحامي أشرف نبيل، تولي القضية، بعد تفاوض دام أكثر من 45 يومًا من تلقيه مطالبات ورسائل عديدة من المتعاطفين مع المتهم وأسرته.

وكشفت مصادر أن أجر أشرف نبيل تخطى الثلاثة ملايين جنيه مصري، مشيرين إلى أن أسرة مصرية ثرية تواصلت مع المحامي  منذ أيام، وتفاوضت معه ليتولى مرحلة الطعن وتوكيله رسميًا في القضية بموجب توكيل رسمي من المتهم صادر من سجن جمصة شديد الحراسة.

وفي وقت سابق، قضت محكمة مستأنف الاقتصادية بالمنصورة، بتأييد حبس ممرضتين وشاب، 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه، في قضية تصوير ونشر فيديو لجثة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة داخل المستشفى.

كانت محكمة أول درجة، قد أصدرت حكمها بحبس المتهمين 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه، و20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة 3 ممرضات للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات المنصورة، لاتهامهن في واقعة تصوير جثمان المجني عليها نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، بالمستشفى، ونشر التصوير بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأقرّت المتهمة الأولى أمام النيابة العامة بالاتهامات المنسوبة إليها، موضحةً أنها صورت جثمان المجني عليها، بعد وصولها إلى المستشفى خلال فحصه بغرض عرض التصوير على إخصائي الجراحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!