الرئيسية / فنون / هذه الطفلة أصبحت فنانة جريئة تزوجت 5 مرات والأخيرة كادت أن تقضي عليها.. من هي؟

هذه الطفلة أصبحت فنانة جريئة تزوجت 5 مرات والأخيرة كادت أن تقضي عليها.. من هي؟

نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات التواصل الاجتماعي، صورة لفنانة شهيرة جدًا وهي طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام، وقالت أنها ممثلة معروفة تزوجت أربع مرات والأخيرة كادت أن تودي بحياتها.

إنها الفنانة سمية الخشاب التي فاجأت جمهورها ومتابعيها وقامت بنشر صوره نادرة لها وهو صغيرة بأول عمرها في مرحلة الطفولة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام “.

ونالت الصورة عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات، وتفاعل معها المتابعون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بجمال ملامح الفنانة المصرية منذ تلك المرحلة العمرية المبكرة.

بداية سمية الخشاب الحقيقية كانت بتمثيل دورًا صغيرًا بمسلسل (الحساب) مع صلاح السعدني، لكن يعتبر مسلسل (الضوء الشارد) هو بداية انطلاقتها لعالم الشهرة والنجومية، شاركت في «الحقيقة والسراب» و«الريس عمر حرب» و«ساعة ونص» و«موسى».

تزوجت الفنانة سمية الخشاب 5 مرات : أول زواج كان عمرها 23 سنة قبل دخولها مجال الفن كأي فتاة تخرجت وارتبطت لتعيش حياة هادئة ولكن تم الانفصال لرفضه دخولها مجال الفن.

الزواج الثاني لسمية تم سرا، وعند انفصالها كشفت الفنانة تفاصيله عام 2014م، وكان برجل أعمال عربي معروف، ولا يحب الظهور تحت الأضواء، وأصر على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي وان تتفرغ للحياة الأسرية لكنها رفضت وقررت الطلاق والرجوع للفن.

تزوجت سمية للمرة الثالثة وانفصلت للمرة الثالثة بعد زواج قصير وكانت صدمة للفنانة بهذا الزواج كبيرة، ولا تحب ذكر هذا الشخص نهائيا، والمرة الرابعة من كابتن طيار تعرفت علية في مدينة الإسكندرية وتزوجت بعد قصة حب طويلة ولكن تم الانفصال.

المرة الخامسة كان الفنان أحمد سعد، حيث قالت الفنانة سمية الخشاب طلاقها منه هو محاولته قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، مضيفة: «أحمد سعد كان عنده ظروف ماينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، ومارفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!