الرئيسية / أخبار / براءة نجل توفيق عكاشة من حيازة المخدرات.. تعليق مفاجئ من والده

براءة نجل توفيق عكاشة من حيازة المخدرات.. تعليق مفاجئ من والده

قضت محكمة العباسية، اليوم السبت الموافق 13 أغسطس ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة في قضية إحراز مواد مخدرة وتزوير، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وحبس صديقته 6 أشهر.

وذكر أمر إحالة المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، البالغ من العمر 26 عاما، والمتهمة “أسماء. أ. ع” إلى محكمة جنايات القاهرة، أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا، حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.

وعلق الإعلامي توفيق عكاشة، على قرار براءة نجله قائلًا :ابني مش بيشرب سجاير وخريج جامعة برشلونة، وحاصل على كلية الإعلام بتقدير جيد جدا.

وتابع :بشكر المستشار مرتضى منصور لتوليه الدفاع عن نجلي، رغم مروره بظروف صعبة الفترة الأخيرة لكي يكشف حقيقة الأمر، كما أتوجه بالشكر إلى كل المحامين الذي تفاجأت بتوليهم الدفاع بالمجان عن ابني.

وأشار :ابني نشأ وخرج من بيت علمه المباديء والأخلاق، لأنه لابد كإعلاميين أن نبدأ بأنفسنا في التنشئة الأسرية، لكي نكون نموذجا يُحتذى به في الشعوب.

مقالات قد تهمك :

قرار عاجل من المحكمة بشأن المتهمين بـقـ*تل شيماء جمال

مبابي: لو كنت مكان بنزيما ولم أفز بالكرة الذهبية لن أفكر بها للأبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!