الرئيسية / فنون / 3 مفاجآت .. لن تصدق ماذا حدث في حفلة آمال ماهر بالعلمين الجديدة

3 مفاجآت .. لن تصدق ماذا حدث في حفلة آمال ماهر بالعلمين الجديدة

بعد حفلة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة الذي أحييته ليلة أمس الجمعة، وسط حضور هائل من الجمهور وشخصيات فنية واجتماعية معروفة

شهدت حفلة آمال ماهر العديد من المفاجآت والتي كانت حديث الساعة منذ بدء الحفل وحتى انتهائه، ونستعرض في السطور التالية أهم ما جاء في حفل أمال ماهر بالعلمين ..

ذرة رجولة.. أغنية آمال ماهر الجديدة

فاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بحفل العلمين وقامت بغناء أحدث أغانيها والتي تحمل أسم “ذرة رجولة ” وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

وجاءت كلمات المقطع الذي غنته كالتالي:”لكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها وانت خذلتها والوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها.

سر غياب آمال ماهر

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح:”معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

وزيران في حفل آمال ماهر

وحرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة آمال ماهر ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة .

حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل، و أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!