الرئيسية / فنون / «أصبح جلد على عظم».. آخر ظهور لـ هشام سليم بعد أنباء إصابته بالسرطان

«أصبح جلد على عظم».. آخر ظهور لـ هشام سليم بعد أنباء إصابته بالسرطان

تصدر الفنان هشام سليم، مؤشرات التريند الساعات الماضية، على موقع جوجل العالمي، بعد تداول العديد من الأخبار عن إصابته بمرض السرطان.

وقال منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية : “حاولت التواصل مع الفنان هشام سليم.. ولكني لا أستطيع الوصول إليه.. لأن هواتفه مغلقة”.

«أصبح جلد على عظم».. آخر ظهور لـ هشام سليم بعد أنباء إصابته بالسرطان

وأضاف مكرم: “من الواضح أنها مسألة شخصية بالنسبة له.. وهناك بعض الفنانين في بعض الأحيان لا يريدون التواصل مع أحد”.

فيما تداول الرواد صورة للفنان هشام سليم، من آخر ظهور له برفقة نجله “نور” كان قد نشرها الأخير على صفحته الرسمية على “انستجرام”.

وظهر سليم في الصورة بنحافة كبيرة على عكس ما اعتاد عليه الجمهور، الأمر الذي رجح إصابته بالمرض.

وفي وقت سابق، نفى هشام سليم ما تم تداوله، موضحا أنه بخير وأنه حالته لم تتدهور، ومتواجد بالعين السخنة برفقة أسرته.

وأضاف سليم في تصريحات صحفية: «مفيش أي حاجة من اللي اتنشرت، وأنا بخير وبستمتع بحياتي، وأظن إن الإصابة بالسرطان أصبح أمرا بسيطا مقارنة بكوفيد 19 اللي الناس بقت بتموت منه في أيام قليلة».

فيما قال في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” : “دلوقتي السرطان بقى عادي بالنسبة لأمراض تانية زي الكورونا اللي بتموت الناس في ٣ أيام، الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.

من جانبها، قالت الفنانة نهال عنبر، المسؤول عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية إن أسرة الفنان هشام سليم، تتكتم عن مرضه وترفض أن تدلي بأية تصريحات عنه أو حتى تحاول أن تطمئن زملائه عن حالته الصحية، معقبة: «هو مش عاوز يخلي حد يعرف عنه حاجه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!