الرئيسية / منوعات / «صدمت الجميع».. صديقة نيرة أشرف تفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين: «السر عند مي»

«صدمت الجميع».. صديقة نيرة أشرف تفجر مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين: «السر عند مي»

كشفت حيثيات الحكم بالإعدام لمحمد عادل قاتل الطالبية نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة على تفاصيل جديدة في الحادث، وعن أسباب إصدار المحكمة لهذا الحكم

وقالت المحكمة في حيثياتها بإعدام المتهم محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، إن صديقتها وزميلتها في هذا اليوم أكدت أن المتهم أرسل رسالة نصية لصديقتهم مي ليسألها على موعد السيارة التي تستقلها المجني عليها يوم الامتحان، ولكنها لم تجيبه.

وأوضحت مَي إبراهيم البسطويسي إبراهيم الأشرم – الطالبة بكلية آداب المنصورة – قد شهدت بأن المجني عليها زميلتها وصديقتها منذ السنة الثانية بالكلية.

وفي فترة الامتحانات كانت تستقل معها وأخريات حافلة شركة سركيس من المحلة للمنصورة، أما المتهم فلا تعرف عنه سوى أنه بذات الفرقة الدراسية.

وعلمت أنه يتعرض للمجني عليها مُحاولا التقرب منها والتعرف عليها ولكنها كانت ترفض، وحَررت ضده محضرا بالجامعة خلال امتحانات العام الماضي.

وبتاريخ 12/6/2022 أرسل إليها رسالة من خلال الواتس آب من هاتفه النقال رقم 01125190390 الساعة الثالثة مساء يسألها فيها عن موعد الحافلة التي تقلهم إلى المنصورة، فلم تَعبأ بها.

وبتاريخ الحادث 20/6/2022 تقابلن هي والمجني عليها وزميلاتها رضوى ورَنا ومنة الله واستقللن حافلة شركة سركيس وأخريات كُـثر من ميدان الشون بالمحلة الكبرى.

ثم توقفت عند محطة ميدان المشحمة لتُقل باقي الطلبة، وتحركت في نحو العاشرة والنصف صباحًا مُتجهة إلى جامعة المنصـورة، وكُن في المقدمة والطلبة الذكــور في المؤخــرة.

ولما بلغـت الحافلة بوابة توشكي بالجامعة الساعة الحادية عشرة صباحًا نَزلن منها، وفي أثناء عُبورهن الطريق للدخول كانت هي ومِنَّة في المقدمة.

بينما كانت المجني عليها ورنا ورضوى من خلفهما مباشرة، فسمعت صوت صراخ؛ فالتفتت فأبصرَت المتهم ممسكًا بسكين يطعن بها المجني عليها طعنات هيستيرية متعددة في جسدها فسقطت أرضًا بجوار الرصيف ونزفت دمًا غزيرًا.

فهرعت الي الأمن لإبلاغه ولم تخرج مرة أخري من بوابة الجامعة، ثم علمت عقب انتهاء الامتحان بوفاة المجني عليها وبمواجهتها بالمقاطع المرئية تَعرَفت علي المتهم والمجني عليها.

وبفتح هاتفها (أي مَي إبراهيم) بمعرفة المُحقق، تبين صحة الرسالة المرسلة لها من رقم الهاتف الذي ذكرته، والتي تظهر معها صُورة المتهم.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة من العيار الثقيل.. صورة لـ نيرة أشرف مع فنانة مشهورة قبل وفاتها تقلب الموازين

هل ساعدت صديقة نيرة أشرف المتهم في جريمته؟.. المحكمة تحسم الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!