الرئيسية / فنون / رد صادم من والد حسام حبيب على إهانة شيرين لنجله على الملأ

رد صادم من والد حسام حبيب على إهانة شيرين لنجله على الملأ

شارك حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، جمهوره بمنشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا “فيسبوك”.

وكتب والد حسام حبيب: “والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه”، متابعًا: “اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النار”.

رد صادم من والد حسام حبيب على إهانة شيرين لنجله على الملأ

وأضاف: “قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

وفي وقت سابق، فتحت المطربة شيرين عبدالوهاب على طليقها الملحن حسام حبيب النار، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنمج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد عبر شاشة قناة أون.

وقالت شيرين : “كنت في أحد الفنادق الخاصة لأني كنت على خلاف مع حسام حبيب وجالي الفندق.. واشتد الخلاف بيننا داخل الغرفة بالفندق.. وظل يضغط عليا علشان نروح الماذون ونطلق.. وحاولت أهديه علشان يذهب علشان يمشي.. لأنه كان مصر أخرج معاه بقميص النوم.. وقولتلو دا مينفعش فنانة كبيرة تظهر بقميص النوم وبالشكل ده.. ولكن ظل يضغط عليا نفسيا حتى وصلت لمرحلة نفسية سيئة.”

وأضافت : “ووصلت إلى الانهيار بسبب ضغطه عليا.. فقمت جبت ماكينة الحلاقة، وحلقت شعري أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها وأصراره على خروجي بقميص النوم ومن هنا اشتعلت أكتر بيننا الخلافات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!