الرئيسية / فنون / تعليق مفاجئ من إلهام شاهين على أزمة شيرين وحسام حبيب.. لن تصدق في صف من وقفت؟

تعليق مفاجئ من إلهام شاهين على أزمة شيرين وحسام حبيب.. لن تصدق في صف من وقفت؟

علقت الفنانة ​إلهام شاهين​، على أزمة الفنانة  شيرين عبد الوهاب​ مع طليقها الفنان ​حسام حبيب​، بعد التصريحات التي اثارت ضجة واسعة الساعات الماضية.

وقالت إلهام، في تصريحات صحفية، : «أنا بحب شيرين جدًا كفنانة مهمة، وصوتًا جميلًا، وأتمنى أن تهتم بما تقدمه من فن الفترة المقبلة، لأنه خسارة إنها تبعد أوتنشغل».

تعليق مفاجئ من إلهام شاهين على أزمة شيرين وحسام حبيب.. لن تصدق في صف من وقفت؟

وتابعت:  «أتمنى حياتها الشخصية لا تشغلها عن فنها، والاهتمام بما تقدمه؛ لأنها فنانة كبيرة جدًا وبنحب فنها ومتخليش الأمور الشخصية تأثر عليها وتاخدها من شغلها».

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، بعد تصريحات نارية لها عبر برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي أحدثت ضجة واسعة على وسائل التواصل.

وكشفت شيرين أسرار صادمة بشأن علاقتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى تعرضها للضرب والسحل والإهانة منه أمام بناتها.

وفجرت شيرين، مفاجأة بشأن حلاقة شعرها زيرو، قائلة: “كنت في أحد الفنادق الخاصة لأني كنت على خلاف مع حسام حبيب فذهب إليا.. واشتد الخلاف بيننا، وظل يضغط عليا ليذهبا إلى الماذون للطلاق.. وحاولت أن تجعله يذهب عنها لأنه لا يصح أن تكون فنانة كبيرة وتظهر بقميص النوم وبهذا الشكل.. ولكن ظل يضغط عليا نفسيا حتى وصلت لحالة نفسية سيئة.”

وبمجرد وصول شيرين عبد الوهاب إلى الانهيار بسبب ضغطه عليها، جلبت الماكينة، وحلقت شعرها أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!