الرئيسية / فنون / مفاجأة.. خطوبة عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي تفجر ضجة عارمة.. «صورة كشفت السر»

مفاجأة.. خطوبة عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي تفجر ضجة عارمة.. «صورة كشفت السر»

نشر المطرب الشعبي عمر كمال، الساعات الماضية، الصورة الأولي له مع خطيبته في أول ظهور لها بعد عودته لها، وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

وبالرغم من أن عمر كمال اخفي وجه خطيبته، ولكنه أظهر باقي جسمها، إلا أن الجمهور اكد أنها ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

مفاجأة.. خطوبة عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي يفجر ضجة عارمة.. «صورة كشفت السر»

وفي وقت سابق، قال عمر كمال في منشور له عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك“، تم نشره تحت عنوان فركشة الخطوبة: “حابب أرد على موضوع الخطوبة، كل الحكاية كان عندي حفلة في سوريا، وقبل ما أطلع على الهواء، المذيع سألني برا الهوا، مالك شكلك مضايق، رديت عليه قولتله في دردشة عادية الإنسانة اللي بحبها ومرتبط بها حصل بينا خلاف، ولما خدت بالي أنه بيسجل طلبت منه أنه ما ذكرته لا يذاع لأنه كان دردشة قبل التسجيل”.

وأضاف: “اتحط صورة شيماء المغربي في موضوع ارتباطتي، وهي إنسانة محترمة ومخطوبة، وكل اللي بيني وبينها إن عملنا كليب وأغنية رومانسية عادي، طب ليه يتحط صورتها وخطيبها إيه موقفه ما فكرتوش فيه”.

وتابع: “بعد كده اتقال اسم ندى الكامل، أنا لما أعوز أصرح بحاجة هقول، و عمري ما أحب أطلع تريند ببنات، دي سمعة ناس وهتتسألوا عليها، أنا بطلع تريند بشغلي فقط، وأنا لا قلت خاطب ولا زعلان على خطيبتي والكلام كله كان برا الهوا وهما اللي ذاعوه، أنا شخص ماشي كويس وفي حالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!