الرئيسية / فنون / حقيقة مشاركة نيرة أشرف مع فنانة شهيرة بفيلم سينمائي قبل وفاتها

حقيقة مشاركة نيرة أشرف مع فنانة شهيرة بفيلم سينمائي قبل وفاتها

تداولت أقاويل أن نيرة أشرف ضحية المنصورة كانت قد شاركت الفنانة عايدة رياض في عمل سينيمائي قبل وفاتها، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.

فردت الفنانة عايدة رياض، خلال تصريحات صحفية، أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وأنها لم ترَ نيرة أشرف في حياتها.

وأعربت عايدة رياض عن استيائها من الزج باسمها في مثل هذه القضايا، دون الرجوع لها للتأكد من حقيقة الأمور قبل تصديرها للجمهور.

جدير بالذكر، أن المخرج مؤمن نور كن قد نشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، منشور بعد وفاة نيرة أشرف بأيام.

وكتب مؤمن نور، قبل حذف المنشور: “الله يرحمها نيرة كانت هتبقي نجمة كبيرة وليها مستقبل وهحكيلكم كواليس.. كانت داخلة معايا عمل فني وهتطلع بنت عايدة رياض وخدتها وروحنا لها لقيت مدام عايدة بتقولي يخرب بيتك أنت جايب واحدة نسخه مني”.

تابع نور: “وفعلا نسخة منها وهي صغيرة والكلام اللي بقوله ده تقدروا ترجعوا للأستاذة عايدة وتعرفوا منها إن البنت كانت فرحانه وعاملة زي الطفلة ومتحمسة جدا أنها هتعمل حاجه تضيف لها وأنا وعدتها إني هخليها أهم حد على السوشيال وهديها دفعة كبيرة للأمام وهخلي قنوات وجرايد تتكلم عنها وتعمل معاها لقاءات”.

أضاف المخرج : “وقولت لها إنسي الجانب السيء في حياتك وما تركزيش مع حد أنتي هتبقي في حتة تانية خالص وهي كانت جميلة جدا وعندها كاريزما وقبول رهيب لكن للأسف الكلب ده كان دايما يبعت لها من أكونتات فيك وكانت بتوريني وكلمته مرة فون وهددته ومن ساعتها وهو بيتلاشاني عشان عرف إني غبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!