الرئيسية / فنون / «اتلمي عشان هزعلك».. ياسمين عبد العزيز تنفعل بشدة وتفتح النار على شخصية شهيرة

«اتلمي عشان هزعلك».. ياسمين عبد العزيز تنفعل بشدة وتفتح النار على شخصية شهيرة

حالة من الهجوم الكبير شنته الفنانة ياسمين عبد العزيز الساعات الماضية، على الناقدة دعاء حلمي، بعد تعليقها على استعداد ياسمين عبد العزيز لعمل فني جديد مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وقالت دعاء: “أنا أرى أن اختيار التعاون بينهما غير موفق، وكنت أتمنى أن ياسمين عبد العزيز تظهر بمفردها هذه المرة وأن تكون تجربتها الدرامية مختلفة وبعيدة، لكن في النهاية هذا اختيارهما وسنشاهد المنتج النهائي في رمضان”.

«اتلمي عشان هزعلك».. ياسمين عبد العزيز تنفعل بشدة وتفتح النار على شخصية شهيرة

من جانبها، فاجئت ياسمين عبد العزيز الجميع، بمنشور عبر صفحتها على “فيس بوك” تقول فيه:  “يا اخت دعاء انا عارفة انك هتشوف الكلام دة … بصي انا عذراكي عشان الظرف كبيرررر المرة دي … والاخت والاخ للي بعتينك تكتبي علية وعلي احمد كدة “.

وتابعت: “انا المرة دي بكتب هنا المرة الجاية هيبقي قدام الناس كلها هزعلهم وهزعلك اصل انا موت ورجعت ف مش بقيا علي حاجة اتلمي يا ريري عشان الجاي هزعلك أوي أوي أوي يا ساحره معلش اصل المسلسل حرقا أوي.”

وبعد دقائق من نشر المنشور، قامت ياسمين بحذفه من على حسابها على “فيس بوك”.

من جانبها قالت “دعاء حلمي في اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” : “أنا في حالة صدمة، وسبق وانتقدت تامر حسني والفنان محمد رمضان وقت ما كان حايد وبعدين شكرت فيه ونفس الحكاية حصلت مع درة”.

وتابعت “أنا اتخاض في عرضي على صفحة الفنانة ياسمين عبد العزيز الرسمية واتعرضت لسيل الشتائم والخوض في السمعة واتقالي أصل إنتي واخدة فلوس وإني ممولة من فنانة أخرى وكنت على وشك القيام بعمل محضر ضدها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!