الرئيسية / فنون / أول رد ناري من حسام حبيب على فضيحة شيرين له على الملأ

أول رد ناري من حسام حبيب على فضيحة شيرين له على الملأ

رد الفنان حسام حبيب على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية عبر برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي أحدثت ضجة واسعة على وسائل التواصل.

وقال حسام حبيب من خلال تسجيل صوتى عبر برنامج Et بالعربى :” هيكون في إجراء قانوني وأنا عمري ما دافعت عن نفسي وعمري متكلمت وده كلام مرسل والكلام اللى هرد به كلام بالمستندات”.

أول رد ناري من حسام حبيب على فضيحة شيرين له على الملأ

وأضاف حبيب :”بحاول احافظ على سمعتها وبيتها ومكنتش بتكلم لكن دلوقتى هضطر اتكلم”.

وتابع حسام حبيب :” هتكلم بحقائق تثبت ان الكلام ده كله تهديد وابتزاز منها عشان اسمع الكلام وبتهدد ديما بجمهورها ..وهرد فى الاعلام كله بحقايق وقانوني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وفتحت المطربة شيرين عبدالوهاب على طليقها الملحن حسام حبيب النار، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد عبر شاشة قناة أون.

وقالت شيرين: “كنت في أحد الفنادق الخاصة لأني كنت على خلاف مع حسام حبيب وجالي الفندق.. واشتد الخلاف بيننا داخل الغرفة بالفندق.. وظل يضغط عليا علشان نروح الماذون ونطلق.. وحاولت أهديه علشان يذهب علشان يمشي.. لأنه كان مصر أخرج معاه بقميص النوم.. وقولتلو دا مينفعش فنانة كبيرة تظهر بقميص النوم وبالشكل ده.. ولكن ظل يضغط عليا نفسيا حتى وصلت لمرحلة نفسية سيئة”.

وأضافت : “وصلت إلى الانهيار بسبب ضغطه عليا.. فقمت جبت ماكينة الحلاقة، وحلقت شعري أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها وأصراره على خروجي بقميص النوم ومن هنا اشتعلت أكتر بيننا الخلافات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!