الرئيسية / أخبار / مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تصدق من هو نجل المتهم زوج المذيعة شيماء جمال

مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تصدق من هو نجل المتهم زوج المذيعة شيماء جمال

كشفت علياء سلامة، ابنة خالة المذيعة شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها، الكثير من المفاجات الصادمة بشأن الواقعة، وذلك خلال تصريحات صحفية.

مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تصدق من هو نجل المتهم زوج المذيعة شيماء جمال

حيث أوضحت طريقة تعارف المذيعة شيماء جمال على زوجها، مشيرة إلى أنّ الأخيرة تعرفت على عضو إحدى الهيئات القضائية خلال تواجدها بمحل عمله بحكم شغلها، ليرتبطا قبل 8 سنوات بالزواج بعقد عرفى لمدة أقل من عام واحد، وبعدها تزوجا رسميًا أمام مأذون، وكان الخلاف الدائر بينهما دائمًا حول إشهار الزواج أمام النّاس.

لم تسفر الزيجة عن أولاد، فكان القاضى يخبر زوجته «شيماء»، بحسب ابنة خالتها، بأنه «مريض سرطان ولا يستطيع الإنجاب بالرغم من أن لديه 3 أبناء».

وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وهو أن نجل المتهم هو أحد الشباب الذي توفي بأحداث بورسعيد وكان ذو شأن في المجال الرياضي، بينما كانت الإعلامية شيماء لديها ابنتها عمرها 11 عامًا من زوجها الأول الذي انفصلت عنه بالطلاق قبل الزواج من القاضي.

وأكدت أن شيماء كان تشعر بقرب نهايتها، حيث أنها قبل الجريمة بأيام، كانت تتحدث عن الموت، وتوصى من حولها ولاسيما ابنة خالتها وصديقتها المقربة «علياء» بابنتها الوحيدة: «خلىِ بالكِ منها، لو جرى لىّ حاجة».

مقالات أخرى قد تهمك:

«كانسر».. سر خطير وغير متوقع وراء خلاف المذيعة شيماء جمال مع زوجها

«نازلة تجيب أكل».. مشاجرة عنيفة تنتهي بإنهاء حياة طالبة في الشارع ببولاق الدكرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!