الرئيسية / فنون / «فيروس فتاك».. تعليق صادم من وفاء الكيلاني على مصرع المذيعة شيماء جمال

«فيروس فتاك».. تعليق صادم من وفاء الكيلاني على مصرع المذيعة شيماء جمال

علقت الإعلامية وفاء الكيلاني على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال، على يد زوجها، والتي أثارت جدلا واسعا الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت وفاء الكيلاني عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة كتبت فيها: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكأن ڤيروس فتاك اسمه جنون البشر يفتك بعقول الناس، الله يرحمك #شيماء_جمال».

«فيروس فتاك».. تعليق صادم من وفاء الكيلاني على مصرع المذيعة شيماء جمال

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها، إنه مثَلَ أحدُ الأشخاص أمامها، أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما.

وأكد الشاهد مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

وقال إنه تواجد في مسرح الجريمة؛ لأن المتهم كلَّفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته المذيعة شيماء جمال، بدعوى شرائها لها لإرضائها.

فيما نشبت مشادة كلامية بين الزوج وشيماء فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بالرأس فأرداها قتيلة.

واعترف الشاهد، انه كان شريكًا مع المتهم في الحادث، أن الزوج أخفى الجثة، ثم أخفاه هو لدى مجموعة أشخاص في الساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

و أمرت النيابة العامة بتتبع خط سيره، وبالفعل ضبطت أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!