الرئيسية / فنون / «إزاي تسيبي بنتك عشان الفلوس؟».. بسمة وهبة تحرج أيتن عامر على الهواء.. ورد فعل الفنانة صادم

«إزاي تسيبي بنتك عشان الفلوس؟».. بسمة وهبة تحرج أيتن عامر على الهواء.. ورد فعل الفنانة صادم

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول لقاء سابق، للفنانة أيتن عامر،  في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث تعرضت لموقف محرج على الهواء.

وخلال الحلقة، قال “شيخ الحارة” لأيتن: “ملعون ابو الشغل ياشيخة اللي يخليكي تقعدي في الشغل وعارفة ان بنتك تعبانة الفلوس تستاهل كل ده”.

«إزاي تسيبي بنتك عشان الفلوس؟».. بسمة وهبة تحرج أيتن عامر على الهواء.. ورد فعل الفنانة صادم!

من جانبها، انهارت أيتن عامر من البكاء، قائلة انها لم تستطع  ترك العمل يومها، بسبب ظروف التصوير، وانها حاولت اخذ الأذن من المسؤلين عن الفيلم، ولكن دون جدوى.

وأضافت: ” اللي حصل ان بنتي كانت تعبانة جدا وامي كلمتني ان درجة حرارتها 39 ونص ومبتنزلش، واليوم دا مهم جدا كنت بصور في فيلم”.

وتابعت: “وعشان انا لو مشت في نص مليون جنية هيترمو في الأرض ومش بعيد يلبسوهم لي، والناس حوليا كلهم بيضحكو وانا منهارة، وبجد مكنتش عارفة اعمل ايه”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أيتن عامر هو مسلسل “مكتوب عليا”، والذي عرض في رمضان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول جلجل الذي يجد يوميًا عندما يستقيظ من النوم كلمات على يده.

وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، بجانب ظهور فنانين كضيوف شرف منهم صلاح عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!