الرئيسية / فنون / هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة مصرية ومعشوقة الجماهير.. خمن من هي؟

هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة مصرية ومعشوقة الجماهير.. خمن من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة لطفلة صغيرة، مشيرين إلى أن هذه الطفلة أصبحت فنانة مصرية شهيرة، ومعشوقة الجماهير.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة تعود للفنانة الكبيرة شادية في مرحلة طفولتها.

هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة مصرية ومعشوقة الجماهير.. خمن من هي؟

وخطفت شادية قلوب الجماهير بصوتها العذب، وجمالها وأداءها التمثيلي المحترف، في العديد من الأفلام السينمائية بالزمن الجميل.

جدير بالذكر أنه في عام 1984، قررت شادية اعتزال الفن نهائيًا، وتجنب الحياة الاجتماعية، في لحظة قالت عنها في أحد حواراتها: “لأننى في عز مجدي أفكر في الأعتزال لا أريد أن أنتظر حتى تهجرني الأضواء بعد أن تنحسر عنى رويدًا رويدًا.. لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز في الأفلام في المستقبل بعد أن تعود الناس أن يروني في دور البطلة الشابة، لا أحب أن يرى الناس التجاعيد في وجهي ويقارنون بين صورة الشابة التي عرفوها والعجوز التي سوف يشاهدونها”.

ورفضت شادية بعد الاعتزال إجراء أي مقابلات صحفية، لكن بعد عدة أعوام نجحت الإعلامية هالة سرحان في إجراء حوار نادر معها عام 1994.

وتحدثت شادية عن أسباب وملابسات قرار اعتزالها فقالت “هي جت في ثواني، بعد أغنية خد بإيدي قررت الاتجاه لهذا اللون، فأحضرت مؤلفين وملحنين وقعدنا نسجل أغاني في الريكوردر لأحفظها، فوجدتني مش عارفة أحفظ، مخي في الصلاة وقراءة القرآن، فقلت يارب أعمل إيه، آجي أحفظ مش قادرة”.

وحين قرر مهرجان القاهرة السينمائي تكريمها وانتظر الجمهور رؤيتها اتصلت بالشيخ الشعراوي لتأخذ رأيه في حضور حفل تكريمها قال لها “لا تعكري اللبن الصافي”، فرفضت الحضور.

اقرأ ايضا:

تسجيل مزعوم لـ نجلاء فتحي يفجر ضجة على مواقع التواصل.. لن تصدق ماذا قالت عن عادل إمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!