الرئيسية / فنون / شاهد| أول رد من طليق ياسمين الخطيب: «أنا راجل دماغي صعبة»

شاهد| أول رد من طليق ياسمين الخطيب: «أنا راجل دماغي صعبة»

وجه رجل الأعمال رمضان حسني طليق الإعلامية ياسمين الخطيب، رسالة لها في أول تعليق له، بعد أنباء انفصالهما، وذلك بعد زواج دام 10 أشهر.

وقال “حسني” من خلال منشور علي حسابه علي موقع فيسبوك: “ياسمين حبيبة وزوجة متفانية.. لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب.. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي.. والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال”.

وأضاف: “ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل.. أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتها.. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب”.

واختتم:” بقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك”.

وكانت كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن أن طليقها هو من أنقذها، وكسر الباب عليها بعد محاولة انتحارها، مؤكدة أن منشورها الشهير حول واقعة انتحارها كان ثاني يوم الواقعة وليس بنفس اليوم.

وقالت خلال ظهورها التليفزيوني الأول، ببرنامج “قعدة ستات”، المذاع على قناة “اليوم”، إنها كانت في شبه غيبوبة كاملة عن الأحداث بعد واقعة الانتحار، لافتة إلى عدم تذكرها كامل الأحداث التي وقعت فيما بعد.

كما وجهت ياسمين الخطيب، خلال ظهورها الأول، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، مطمئنة جمهورها: “متقلقوش عليا أنا بخير وأنا اعتدت إن أنا أخرج من المعارك منتصرة، أو على الأقل على قيد الحياة، وكل أزمة في حياتي زادتني صلابة، إن شاء الله قريبا تشوفوني أكثر صلابة وأكثر إقبالا على الحياة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!