الرئيسية / فنون / بعد محاولة التخلص من حياتها.. ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميًا من زوجها النجم الشهير

بعد محاولة التخلص من حياتها.. ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميًا من زوجها النجم الشهير

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، انفصالها رسميًا عن زوجها المنتج ورجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد 10 أشهر من زواجها  في أغسطس 2021.

وقالت ياسمين  عبر «فيسبوك»:«تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».

بعد محاولة التخلص من حياتها.. ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميًا من زوجها النجم الشهير

وفي وقت سابق، أعلنت ياسمين الخطيب، التخلص من حياتها نهائيًا من خلال تناول جرعات زائدة من حبوب الزانكس والتربتيزول، ولكنها فشلت.

وشاركت الخطيب، جمهورها منشورًا على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ياسمين، خلال المنشور :”بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول.. الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة للأسف.. فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة القاسية الظالم أهله.

وتابعت:لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه.. لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج.. لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمه.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص.

اقرأ ايضا:

«ولعي».. ريهام حجاج تكيد ياسمين عبد العزيز برسالة صادمة بعد أنباء طلاقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!