الرئيسية / أخبار / حكم نهائي ضد رجل الأعمال محمد الأمين.. ورد فعله صدم الحاضرين

حكم نهائي ضد رجل الأعمال محمد الأمين.. ورد فعله صدم الحاضرين

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 3 سنوات على رجل الأعمال محمد الأمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار في البشر، وغرامة 200 ألف جنيه.

وفور سماع محمد الامين الحكم، سجد شاكرًا لله في قفص الاتهام، فيما دخلت أسرته في حالة من الانهيار التام.

حكم نهائي ضد رجل الأعمال محمد الأمين.. ورد فعله صدم الحاضرين

وفي وقت سابق، استمعت المحكمة إلى أمر إحالة النيابة العامة جاء منها: أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر”.

ووجهت المحكمة سؤال إلى المتهم، وأنكر محمد الأمين جميع الاتهامات، قائلا: “لم يحدث أي من الاتهامات نهائيًا، وأنا اتقيت فيهم ربنا، وعملت الأطفال دي زي أحفادي تمام والله العظيم كل ما اتهمت به ظلمًا.”

وقالت النيابة العامة في بيان لها سابق أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت في توقيت، البلاغ التي تلقته من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف.

وكانت النيابة العامة قد طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي أكدت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!