الرئيسية / فنون / مين اللي ندمتي انك اتجوزتيه؟.. رد جرئ وغير متوقع من الفنانة نادية الجندي
نادية الجندي

مين اللي ندمتي انك اتجوزتيه؟.. رد جرئ وغير متوقع من الفنانة نادية الجندي

كذبت النجمة القديرة نادية الجندي الأقاويل المتداولة بشأن على ارتباطها، مؤكدة أن حالتها الاجتماعية الحالية عزباء ولا تبحث عن الزواج، لافتة إلى أنه لا توجد فنانة يمكنها تجسيد قصة حياتها إلا هي.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “لايف من الدبولكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة “On”: “كل لما أنجح بأكون مرعوبة أكتر وعندي ثقة في النفس وليس غرور”.

وعن أغرب شخص كان معجبًا بها، قالت نادية الجندي: “كان فيه واحد مجنون بيقف لي تحت البيت ويقول عايز أشوفها ولما منعوه كان بيقلع هدومه ويفضل يصرخ وبعدين جابوا له الشرطة وقبضوا عليه”.

وكشفت نادية الجندى، لأول مرة عن اسم زوجها الفنان الشهير، الذي تزوجته وندمت، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن لم تكن توافق على الزواج منه.

وأوضحت نادية الجندي خلال لقائها في برنامج على قناة الغد، أنها تزوجت الفنان عماد حمدي بناءً على حب “مراهقة”، حيث كان يكبرها في ذلك الوقت ب40 عامًا، وكانت هي في سن صغيرة.

وقالت “الجندي”، إن زواجها من الفنان عماد حمدي كان من منطلق أنني رأيت فيه حنان والدي واعتبره حب مراهقات.

وأضافت نادية قائلة: “لو عاد بى الزمن لكنت رفضت هذه الزيجة وانتظرت قليلا لان الزواج يحتاج الى نوعا من المساواة سواء على المستوى الفكري او العمري وربما كان سبب طلاقى من عماد حمدى انه يكبرني بـ 40 عاما”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«ظلمت نفسها».. نادية الجندي تهاجم غادة عبدالرازق وتكشف سر صدم الجميع

«إزاي بتصلي وتقرأي قرآن وتمثلي مشاهد ساخنة؟».. رد صادم وغير متوقع من نادية الجندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!