الرئيسية / فنون / هذا الطفل الوسيم أصبح فنان شهير صاعد خطف قلوب الفتيات ونجل نجم كبير.. لن تصدق من هو!

هذا الطفل الوسيم أصبح فنان شهير صاعد خطف قلوب الفتيات ونجل نجم كبير.. لن تصدق من هو!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل صغير ومرفقة بتعليق مثير للجدل وهو :” هذا الطفل الوسيم أصبح فنان صاعد خطف قلوب الفتيات ونجل ممثل شهير.. لن تصدق من هو”.

هذا الطفل الوسيم أصبح فنان صاعد خطف قلوب الفتيات ونجل ممثل شهير

وبعد البحث، تبين أنه الفنان الشاب “نور خالد النبوي“، الذي تداولت له صورة نادرة من مرحلة الطفوله ترجع لعام 2000، وهو لم يكمل عامه الثالث، وظهر النبوي في الصور وهو يضحك ويرتدي نظارة ضخمة.

وتفاعل الكثير من المتابعين ومن أصدقاء الفنان الشاب مع الصورة المتداولة، وأكد عدد من محبي النبوي الصغير، أن ملامحه لم تتغير كثيرًا، وأنه مازال يتمتع بنفس الملامح والإبتسامة البريئة حتى الآن.

يعتبر نور هو الابن الأكبر للفنان خالد النبوي، من مواليد عام 1998، ويبلغ من العمر 24 عامًا، لديه شقيق توأم يدعى «كريم»، وشقيق أصغر يدعى «زياد»، درس اقتصاد على مدار عامين في فرنسا ولكنه لم يجد نفسه في الاقتصاد بسبب حبه للتمثيل، ليسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل والإخراج.

شارك نور النبوي في عدد من الأعمال الفنية، أخرها مشاركته في سباق دراما رمضان 2022، من خلال مشاركته في مسلسل “راجعين يا هوى“، مع والده، وحقق نجاح كبير من خلال مشاركته المميزة، ولفت الأنظار في المشاهد التي قدمها في العمل.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق من هي هذه الطفلة القلبوظة؟.. أصبحت أشهر فنانة مصرية

هذه الطفلة أصبحت من جميلات السينما وقبّلها فنان شهير 70 مرة.. لن تصدق من هي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!