الرئيسية / منوعات / «الحقني بموت».. زوج ضحية «الصبغة» مارينا صلاح يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها بالمستشفى

«الحقني بموت».. زوج ضحية «الصبغة» مارينا صلاح يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها بالمستشفى

استمعت جهات التحقيق بالنزهة، الاثنين، لأقوال “رامز.د” زوج مارينا صلاح سركيس التى وافتها المنية داخل أحد المستشفيات الشهيرة أثناء إجراء أشعة بالصبغة على العيون بمنطقة النزهة.

وقال الزوج أمام جهات التحقيق، إنه اصطحب زوجته لأحد مستشفيات العيون الشهيرة لإجراء أشعة بالصبغة على العيون، وفوجئ بخروجها مسرعة وهى تستغيث وتقول “الحقنى بموت”، وفوجئت بأنها أخذت حقنة دون إجراء اختبار حساسية لها، إضافة إلى عدم وجود غرفة رعاية مركزة لإنقاذها وقمنا بنقلها لمستشفى الكهرباء، لكنها فارقت الحياة بعد توقف القلب.

وكشف مصدر مقرب من الضحية مارينا صلاح، تفاصيل الواقعة: كانت عينها ملتهبة ولونها أحمر، وبقالها 3 شهور بتكشف على عينها عشان تعرف سبب الاحمرار الشديد.

وأضاف المصدر: عملت امبارح في مستشفى للعيون أشعة بالصبغة، من غير ما يتعمل ليها تحليل الحساسية، لكن بمجرد ما خرجت من أوضة الأشعة، مسكت جوزها جامد وقالتله الحقني أنا بموت.

وأكد المصدر أنها سقطت بين يدي زوجها في حالة إغماء، موضحا: مكنش في عناية مركزة في المستشفى، وداها بسرعة على مستشفى جنبها واتحجزت، وبدأت أجهزة جسمها تقف، كل ده في أقل من 24 ساعة.

وأشار المصدر إلى أنه تم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، بعد توقف المخ تمامًا، وأردف بـ: كانت لسه في فرح أخوها يوم الخميس اللي فات، وتم صلاة الجنازة على روحها في كنيسة مارجرجس بجزيرة بدران بشبرا، وتضامن الكثير مع مشهد الجناز وجلوس زوجها أسفل تابوتها.

مقالات أخرى قد تهمك:

«مش طبيب تخدير».. محامي أسرة ضحية «الصبغة» مارينا صلاح يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

«صوتها راح».. كواليس تقشعر الأبدان عن اللحظات الأخيرة في حياة اكبر الأشقاء الثلاثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!