الرئيسية / فنون / «متطلقتش».. صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة مدوية بشأن انفصالها عن أبو هشيمة

«متطلقتش».. صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة مدوية بشأن انفصالها عن أبو هشيمة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد إعلان الفنانة ياسمين صبري انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد زواج استمر عامين.

وكشف صديق مقرب من ياسمين صبري، أن الطلاق لم يتم بعد بينها وبين وأبو هشيمة، وأن ما وقع هو مجرد انفصال ياسمين عن زوجها فقط.

وأكد المصدر على استحالة عودة الطرفين في المستقبل القريب، مشيرا إلى أن ياسمين صبري هي من طلبت الطلاق، واستجاب أحمد أبو هشيمة لرغبتها.

من جانبها أكدت الفنانة ياسمين صبري أنها تزوجت رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة يوم 17 ابريل عام 2020 ، بدون مهر أو مؤخر صداق.

«متطلقتش».. صديق ياسمين صبري يفجر مفاجأة مدوية بشأن انفصالها عن أبو هشيمة

ونفت ياسمين في تصريحات صحفية، صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنعا للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

وتداولت أقاويل عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بأن السبب الحقيقي وراء الطلاق هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في الحمل مما قابله أبو هشيمة بالرفض التام، مما أدى إلى طلاقه لها وخروجها مطروده من المنزل.

وتداول البعض الأخر أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في العودة للتمثيل والفن، وهذا هو ما رفضه أبو هشيمة تماما، وقيل أن هذا السبب هو سبب انفصاله عن هيفاء وهبي أيضا.

 اقرأ ايضا:

«صورته تقطع القلب».. الشيف بوراك يصارع «السرطان» من داخل غرفة العمليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!