الرئيسية / فنون / ما مصير الهدايا الثمينة التي أخذتها ياسمين صبري من أبو هشيمة؟.. الأزهر يفجر مفاجأة

ما مصير الهدايا الثمينة التي أخذتها ياسمين صبري من أبو هشيمة؟.. الأزهر يفجر مفاجأة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات التريند، الساعات الماضية، بعد إعلان انفصالها عن رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الجمهور.

وتساءل الكثيرون عن مصير الهدايا الثمينة التي أخذتها الفنانة ياسمين صبري من زوجها أبو هشيمة، وهل يجب رد هذه الهدايا بين الطرفين بعد الطلاق.

ما مصير الهدايا الثمينة التي أخذتها ياسمين صبري من أبو هشيمة؟.. الأزهر يفجر مفاجأة

من جانبه، قال الشيخ محمد حماد، أحد علماء الأزهر الشريف، إن الشرع أوضح جميع حالات رد الهدايا والمبالغ المالية سواء بين المخطوبين أو المتزوجين، وسواء حدث الانفصال قبل العقد أم بعده.

وأشار حماد، إلى أن الشبكة تدخل في حكم المهر، وعليه فإنه يجب رد أمول الشبكة أو الذهب العيني إلى الخاطب حال حدوث فسخ الخطبة.

وأكد العالم الأزهري بأن الحكم الشرعي بخصوص الهدايا يختلف بين المتزوجين، فلا يجب على الزوجة رد الهدايا التي حصلت عليها في أثناء فترة الزاج، سواء كانت مستهلكة أو غير مستهلكة، وسواء كانت هي من طلبت الطلاق أم زوجها.

وفي وقت سابق، تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور  للفنانة ياسمين صبري من داخل شقتها الجديدة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

واثارت تلك الصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لفخامة الديكورات المستخدمة في الشقة وصور ياسمين كبيرة الحجم المتعلقة على حوائط الشقة.

اقرأ ايضا:

«عملت مصيبة».. تفاصيل الليلة التي قرر فيها أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!