الرئيسية / أخبار / تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس الجمعة المقبلة

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس الجمعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد الفترة الحالية ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، لتكون أعلى من المعدلات الطبيعية بدرجة أو درجتين.

وأشارت الأرصاد، إلى أم الطقس خلال فترة النهار سيكون حارا على القاهرة الكبري ومحافظات شمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد.

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس الجمعة المقبلة

كما حذرت هيئة الأرصاد من أن البلاد ستتأثر بمنخفض خماسيني خلال يوم الجمعة القادمة، سيتسبب في حدوث ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة، ليكون الطقس شديد الحرارة نهار.

وأكدت هيئة الأرصاد أن المنخفض سينتهي سريعا بداية من يوم السبت القادم، مشيرة إلى أن الأيام القادمة ستشهد تواجدا كثيفا للشبورة المائية، بالإضافة إلى وجود أتربة ورمال، نتيجة تأثرنا بكتل هوائية.

ومن المقرر أن تشهد درجات الحرارة خلال عيد الفطر 2022، تقلبات جوية ونشاط للرياح، حيث ترتفع درجة الحرارة في مصر والمحافظات بالتزامن مع الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، خلال عيد الفطر، مائل للبرودة ليلًا على محافظات الشمال بدءًا من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!