الرئيسية / منوعات / «ضهري اتقطم».. والد الأشقاء الثلاثة يكشف كواليس الحادث الأليم: «يقطع القلب»

«ضهري اتقطم».. والد الأشقاء الثلاثة يكشف كواليس الحادث الأليم: «يقطع القلب»

كشف احمد عثمان والد الأشقاء الثلاثة الذين راحوا ضحية حادث مروع بطريق الاسماعيلية، كواليس الحادث، حيث بدأ حديثه قائلا:” انا بحتسبهم شهداء عند الله – سبحانه وتعالى – انا كنت فرحان بيهم دول والكل بيشكر فيهم، كانوا متفوقين وايه اشتركت في برنامج العباقرة والكل بيشكر في اخلاقهم”.

وتابع قائلا:”الموضوع صعب أوي علينا، انا كنت بحلم اني اعملهم حاجة حلوة واعملهم مشاريع، بس أحلامي اتبخرت وراحت، اخر مرة كلمتهم الاربع بعد العصر، وكانوا جايين من العريش وهايجوا بعد الفطار وكان معاهم زميلهم وهو الوحيد اللي نجى”

واستكمل قائلا:”بعد صلاة التراويح، روحت البيت ولاقيت والد زميلهم بيكلمني أن العربية عملت حادثة والأولاد في المستشفى، خدت والدتهم وروحنا على طول وشوفنا الحادث الأليم، كانوا 2 طلعوا والتالتة طلعوها من الترعة تاني يوم الساعة 6 الصبح”.

وأضاف قائلا:”وبحمد ربنا على قضاءه، والكل كان متعاطف معانا وخلصنا تصاريح الدفن، يستحيل كنت أتوقع أن التلاتة يروحوا مني مرة واحدة أصعب لحظة مريت بيها في حياتي الحلم راح واتبخر.

أما عن عمله وبداية حياة أبنائه، فقال:”انا كنت شغال في ابو ظبي ورجعنا على الثانوية العامة، والكل كان بيشيد بتفوقهم وأخلاقهم وكان نفسي أعملهم عيادات على اعلى مستوى والامكانيات موجودة بس هما اللي مابقوش موجودين”.

وأختتم قائلا:”ال3 راحوا وربنا يباركلي في الثلاثة الباقيين، يمكن أقدر أحقق حلمي فيهم، بعد ماكان نفسي افتح 3 عيادات فتحت 3 عيون مقابر أنا ضهري اتقطم، احتسبهم عند الله شهداء”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«فاجعة أوجعت القلوب».. تفاصيل صادمة وراء وفاة الأشقاء الثلاثة في حادث مروع بدمياط

«خرطوم بلاستيك».. «فتاة البلكونة» تفجر مفاجأة نارية عن كواليس الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!