الرئيسية / منوعات / «فاجعة أوجعت القلوب».. تفاصيل صادمة وراء وفاة الأشقاء الثلاثة في حادث مروع بدمياط

«فاجعة أوجعت القلوب».. تفاصيل صادمة وراء وفاة الأشقاء الثلاثة في حادث مروع بدمياط

فاجعة أوجعت قلوب أبناء قرية أم الرزق بمحافظة دمياط أمس الخميس، بعد مصرع ثلاثة أشقاء من أبنائها في حادث مروع على الطريق المروري، مما أصاب الجميع بالحزن الشديد.

حيث كان الاشقاء الثلاثة محمود أحمد محمد عثمان 22 سنة مقيم بكفر سعد بمدينة دمياط، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآية أحمد عثمان 24 سنة مقيمة بنفس العنوان طالبة في كلية الصيدلة وآلاء أحمد محمد عثمان 19 سنة مقيمه بنفس العنوان طالبة بكلية طب الاسنان، جامعة سيناء، في طريق عودتهم بالأمس إلى مدينة دمياط في سيارة ملاكي بعدما تناولوا الإفطار مع زملائهم، وكان بصحبتهم زميل رابع.

وفي الطريق وعند مدينة القنطرة شرق تعرضت السيارة لحادث مروع أسفر عنه مصرع الأشقاء الثلاثة وإصابة رابع يدعى محمود الكحلاوي مصطفى 20 سنة، نقل على إثرها إلى مستشفى القنطرة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث نقلت الجثامين إلى ثلاجة مستشفى القنطرة شرق المركزي.

وفي جنازة مهيبة ودع الأهالي الأطباء الأشقاء الثلاثة الذي فارقوا الحياة في أيام مباركات، بينما يظل الحزن يخيم على القرية التي لم تستفق من صدمتها بعد.

مقالات أخرى قد تهمك:

«60 يوم حرام».. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة شاب فسخ خطبته من فتاة وعاشر شقيقتها

«بسبب 5 جنيهات».. كواليس بشعة وراء إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بعد أيام من الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!