الرئيسية / فنون / «بتتفرج على بورنو»| ابنة انتصار تفضح سرها على الهواء.. وتعليق ناري من نجلها

«بتتفرج على بورنو»| ابنة انتصار تفضح سرها على الهواء.. وتعليق ناري من نجلها

أثارت الفنانة انتصار حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة أنها تسمح أن ابنتها “تتباس” في التمثيل، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لها وهي برفقة ابنائها وتتحدث عن افلام البورنو.

ابنة انتصار تفضح سرها على الهواء.. وتعليق ناري من نجلها

كشف أبناء الفنانة انتصار عن رأيهم في مشاهدة والدتها لأفلام “البورنو”، مثلما صرحت من قبل في برنامجها “نفسنة”، واثارت وقتها الجدل ورفعت عليها عدد من القضايا بتهمة نشر الفسوق.

واستضاف الإعلامي محمد الغيطي انتصار برفقة أبنائها ممدوح وشاهيستا، وخلال البرنامج وجه الغيطي سؤالا إلى ابنتها شاهيستا عن رأيها في تصريح والدتها بأنها تشاهد أفلام “البورنو”.

لترد عليه قائلة: “انا بعتبرها خصوصية ماما ونصائح بتقولها في برنامجها، ونظرت لوالدتها وقالت: “بس شايفة أن مش المفروض تتفرجي عليه مش حاجة حلوة انك تتفرجي عليها”.

وقال ابنها ممدوح: “هي كانت بتهزر مع الفنانة شيماء سيف، وعن رأيي ان هي اتفرجت بورن اولا؟.. انا سألتها ولاقيت مش بتتفرج على بورنو، التصريح كان في إطار كوميدي بحت”.

ومن ناحيتها قالت انتصار: “كنا بنهزر والموضوع بيوسع منعرفش أن فيه غدر جاي زيادة عن اللزوم.. شوفت كذا برنامج قاله كلام اكتر من ده محدش جه جمبهم”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«طلقك عشان رزلة ودمك تقيل؟».. رد ناري من انتصار صدم الجميع

انتصار تفتح النار على شيماء سيف وتهينها على الهواء.. الجمهور في صدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!