الرئيسية / فنون / تصريح جنسي لـ دينا الشربيني يثير غضب الجمهور.. لن تصدق ماذا قالت!

تصريح جنسي لـ دينا الشربيني يثير غضب الجمهور.. لن تصدق ماذا قالت!

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.
وكشف دينا، خلال لقائها عن وجهة نظرها في علاج ظاهرة التحرش قائلة:”في عندنا موضوعات محدش بينفع يتكلم فيها.. وده بيظلم ناس كتير.. والبنت لو فاهمه بطريقة علمية الثقافة الجنسية والصح والخطأ والعيب بالإضافة إلى توعية الشباب الموضوع هيفرق.. فى بنات بتيجي تتجوز وبتبقى مش عارفه حاجة خالص ولازم تتعلم عشان تبقى فاهمه..وتابعت: من حق البنت تبقى عارفه معلومات عن الثقافة الجنسية ويكون فى توعية.. والتحرش له أنواع كتيره ومش مجرد التحرش الجسدي.. وبيوصل للعين ولازم يكون في عقاب للمتحرش بجانب تعليم الثقافة الجنسية.

وأثار هذا التصريح غضب الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، فكانت تعليقاتهم كيف يتم لفت انتباه الفتيات إلى هذه الثقافة، لأن ذلك يزيد من الشهوة لديهم.

وتشارك دينا الشربيني، في الموسم الرمضاني 2022 الحالي من خلال مسلسل “المشوار” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول ماهر وزوجته ورد، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم محمد رمضان، ندا موسى، أحمد صفوت، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، أشرف على الكتابة محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

أقرأ أيضًا: كواليس صادمة وراء تردد فيفي عبده المستمر للمقابر.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!