الرئيسية / فنون / هذه الطفلة أصبحت من جميلات السينما وقبّلها فنان شهير 70 مرة.. لن تصدق من هي

هذه الطفلة أصبحت من جميلات السينما وقبّلها فنان شهير 70 مرة.. لن تصدق من هي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة في بداية عمرها، والصورة مرفق معها تعليق مكتوب عليها:”هذه الطفلة أصبحت فنانة جميلة وقبّلها البطل 70 مرة وتزوجت 3 مرات.. لن تصدق من هي”.

إنها الفنانة “ميرفت أمين” التى أستطاعت أن تحصد كم كبير من الإعجابات علي تلك الصورة النادرة من طفولتها، كما تناقلها عدد كبير من متابعيها. وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين علي السوشيال ميديـا .

أثار فيلم “أبي فوق الشجرة”، أول أفلام ميرفت أمين وآخر افلام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حالة جدل واسعة بعد عر ضه وذلك بسبب عدد القبلات داخل الفيلم، واستمر عرض الفيلم بالسينما 54 أسبوعًا.

الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1969، لم تكن قصته فقط المثيرة للجدل، وإنما قبل عرضه كان هناك حالة جدل فدورا النجمتين في الفيلم والذين لعبتهما كل من نادية لطفي وميرفت أمين كان من المفترض أن تلعباهما نجمتان أخريان، وخاصة دور الفنانة ميرفت أمين.

والمخرج عرض عليها تعديل بعض المشاهد التي اعتر ضت عليها في السيناريو، كما اعترضت هند رستم على عدد القبلات التي قيل إنها وصلت لـ70 قبلة، كما اعترضت أيضُا على الأجر الذي عرض عليها من شركة صوت الفن.

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية قالت ميرفت أمين: “لم أفكر في الفيلم ولا في الدور كان كل ما يشغل بالي حينما طلبوني للذهاب إلى الأستوديو أن أقابل عبدالحليم دون الاهتمام بأي شيء آخر”.

وأضافت: “كنت رايحة أبص لعبد الحليم وبس، وبالتأكيد فرحت لما عرفت إني هكون قدامه في الفيلم وحصل الأعظم من كده إن الناس حبتني لما غنالي عبدالحليم يا خلي القلب”.

مقالات أخرى قد تهمك:

زواج ميرفت أمين بعمر الـ70 من رجل أعمال شهير يصدم الوسط الفني.. والفنانة تفجر مفاجأة

«دوبلير وليس فاندام».. رامز جلال يخدع جمهور برنامج «رامز موفي ستار».. ما القصة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!