الرئيسية / رياضة / محمد صلاح ينهي رقما سلبيا بعد هدفه في شباك اليونايتد

محمد صلاح ينهي رقما سلبيا بعد هدفه في شباك اليونايتد

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من كسر صيام عن التهديف دام 36 يوما بعدما سجل الهدف الثاني لصالح الريدز في شباك مانشستر يونايتد في المباراة المقامة اليوم بالدوري الإنجليزي.

ليفربول بدأ المباراة بقوة، حتى استطاع الكولمبي لويس دياز تسجيل الهدف الأول لفريقه عندما مرر ساديو ماني تمريرة رائعة لـ محمد صلاح، الذي أرسلها بدوره للاعب الكولومبي ليضعها في الشباك معلنًا عن تقدم فريقه.

سيطرة ليفربول استمرت، ونتج عنها الهدف الثاني عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22 بتسديدة رائعة بيسراه بعد تلقيه تمريرة مميزة من ساديو ماني، ليتقدم لفريقه بثنائية نظيفة.

ولم يمارس صلاح عادته المفضلة في زيارة مرمى منافسيه منذ 36 يوما، حيث ابتعد عن التسجيل منذ 12 مارس الماضي بالتحديد، حينما أحرز هدفا من ركلة جزاء أسهم به في فوز ليفربول بهدفين دون رد على مضيفه برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه رغم ذلك لم يمر بأطول فترة صيام عن إحراز الأهداف خلال مسيرته مع (الريدز)، التي بدأت في يونيو 2017.

ولم يتمكن صلاح من التسجيل لمدة 50 يوما خلال موسمه الثاني 2018-2019، الذي شهد أطول فترات صيامه التهديفي، وكانت خلال الفترة من 10 فبراير 2019 حتى 31 مارس من نفس العام، حيث خاض خلالها 6 لقاءات في الدوري الإنجليزي ومباراتين بمسابقة دوري أبطال أوروبا آنذاك.

وغاب صلاح عن التسجيل أمام أرسنال وواتفورد ومانشستر سيتي في البريميرليج، بالإضافة إلى مباراتي ليفربول مع بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي دوري الأبطال، إلى جانب اللقاء الأخير أمام مانشستر سيتي، فيما جاءت أهدافه الثلاثة الأخيرة مع فريقه من ركلات جزاء، بواقع ركلتين أمام ليدز يونايتد خلال الفوز 6-0 بالبريميرليج، وركلة ضد برايتون.

حيث جاء آخر هدف لصلاح مع ليفربول من اللعب المفتوح في 19 فبراير الماضي خلال الانتصار على نورويتش سيتي 3-1 في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!